على غرار حركة "تمرد" ... طلاب الثانوية يشكلون حركة "اعترض" على 10 درجات الحضور والسلوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102015

مُساهمة 

. على غرار حركة "تمرد" ... طلاب الثانوية يشكلون حركة "اعترض" على 10 درجات الحضور والسلوك




دشن طلاب الثانوية العامة، بمحافظة أسيوط، حملة تحت عنوان "اعترض"، احتجاجا على قرار وزارة التربية والتعليم، الذى يقضى بمنح طلاب المرحلة الثانوية العامة، 10 درجات من إجمالى المجموع الكلى، على المواظبة والسلوك.
وصمم الطلاب أعضاء الحملة استمارة وزعوها على عدة مدارس ثانوية بمحافظة أسيوط، بهدف تجميع توقيعات من الطلاب، وإرسالها لوزارة التربية والتعليم بهدف إثنائها عن تطبيق القرار.
وتتضمن الاستمارة التى تحمل عنوان الحملة "اعترض"، أربع خانات، لاسم الطالب، واسم محافظته، واسم المدرسة التى يلتحق بها، وكذلك رقمه القومى.
ويأتى أسفل هذه الخانات فقرة تتضمن إقرار الطالب الموقع على الاستمارة، بأنه متضرر من القرار الوزارى الصادر عام 2015، بشأن منح طلاب الثانوية العامى عشر درجات للمواظبة والسلوك. كما يقر الطالب بأنه لا يجد أى استفادة من هذا القرار، مخاطباً مسئولى الوزارة بأنه يتطلع إلى أن يكون له صوتاً مسموعاً، وأن تلبى مطالبه، وتطالب الاستمارة وزارة التربية والتعليم بإلغاء القرار، أو إعادة صياغته بشكل يرضى الطلبة.
وقال جوزيف ويليام، منسق الحملة إن الحملة وزعت هذه الاستمارات على مندوبين فى كل مدرسة، وتهدف الحملة إلى الانتشار داخل جميع المحافظات، بهدف إلغاء القرار.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى