تعليم كفر الشيخ: إحالة مشرف مجموعات التقوية للتحقيق لرفعة السعر الى 40 جنيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20102015

مُساهمة 

. تعليم كفر الشيخ: إحالة مشرف مجموعات التقوية للتحقيق لرفعة السعر الى 40 جنيها





قال علي يحيى مدير إدارة الحامول التعليمية بكفر الشيخ، الذي أقاله المحافظ، أمس، على خلفية وجود دروس خصوصية بإحدى مدارس الحامول، إن مجموعات التقوية بمدارس المديرية رسمية، وتتم وفقًا لتعليمات الوزارة ومديرية التربية والتعليم، ويتم توريد مبالغها أولا بأول للإدارة والمديرية.

وأضاف يحيى، لـ"الوطن"، أن هناك إيصالات وأوراق رسمية وكشاكيل تحضير لمن يعملون بمجموعات التقوية، ومشيرا إلى أن المدرسة التي زارها المحافظ أمس، يجاورها معهد ديني أزهري، وقد يتواجد طلابه بالمدرسة واستخدامها كملعب.

كان محافظ كفرالشيخ، في زيارة مفاجأة، أمس، لقرية "غرب تيرة" بمركز الحامول، وتفقد إحدى المدارس، ووجد بها مجموعات للدروس الخصوصية، وسأل بعض الطلاب، فأكدوا له أنهم جاءوا لأخذ دروس خصوصية، يتراوح سعرها ما بين 30 إلى 40 جنيها، بينما نفى بعض المدرسين المتواجدين للمحافظ، وأنهم فى مجموعات تقوية لا يزيد عن 15 جنيها، فأصدر المحافظ قرارا بإقالة مدير الإدارة التعليمية، وإحالة مدير المدرسة، ومسؤول مجموعات التقوية للتحقيق بديوان عام المحافظة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى