ننشر ..تفاصيل اجتماع اتحاد طلاب إدارة العجوزة التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102015

مُساهمة 

. ننشر ..تفاصيل اجتماع اتحاد طلاب إدارة العجوزة التعليمية





قال الطالب محمد ماهر أمين اتحاد طلاب إدارة العجوزة التعليمية، وعضو المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مدارس مصر، إن الاتحاد عقد اجتماعا على مستوى إدارة العجوزة، لبحث سبل الاستعداد لانتخابات اتحاد الطلاب المقبلة التى من المقرر إجراؤها خلال أيام.

تفاصيل الاجتماع

وأوضح أمين اتحاد طلاب ادارة العجوزة التعليمية فى تصريحات خاصة لـ«كايرو دار» – بوابة اليوم السابع التعليمية والمعرفية – أن الاجتماع ناقش دور الاتحادات فى توصيل أصوات الطلاب وكيفية نشر الوعى للاتحادات الطلابية ومفهومها ومهامها، كما تطرق إلى القرار الوزارى الخاص بتنظيم اتحادات الطلاب فى المدارس رقم 62 لعام 2013، مشيرا إلى أن ذلك القرار الوزارى يُنظم أعمال الإتحاد.

وأضاف عضو المكتب التنفيذى لاتحاد طلاب مدارس مصر، أن الاجتماع ناقش أيضا دور الاتحادات السابقة فى المدارس، وكيفية إجراء الانتخابات، ودور مدير المدرسة بصفته الرائد العام لاتحاد طلاب المدرسة فى هذه الانتخابات.

وأشار ماهر إلى دور رواد الفصول من المعلمين، والأخصائيين الاجتماعيين بالمدرسة فى إقامة عملية انتخابية ديمقراطية سليمة، لافتا إلى أن القرار الوزارى رقم 2 لسنة 2013 الخاص بالاتحادات الطلابية يُلزم المدارس بإجراء الانتخابات قبل نهاية الشهر الأول من بدء الدراسة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى