ائتلاف المعلمات المغتربات: بلاغ للنائب العام ضدد رئيس الوزراء ووزير التعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102015

مُساهمة 

. ائتلاف المعلمات المغتربات: بلاغ للنائب العام ضدد رئيس الوزراء ووزير التعليم




أعلن عدد من المعلمات المتعاقدين ضمن مسابقة ال 30 الف معلم اطلقوا عن انفسهم ائتلاف المعلمات المغتربات عن اصدار بيان رقم 1 حيث اعلنوا عن تحميل مسؤلية ما حدث لمعلمة العامرية للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية و التعليم و المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء مسؤلية مباشرة كاملة ( قانونياً و إدارياً).

و ذلك بسبب تعنتهم فى تغريب المعلمين و المعلمات لأماكن خطرة و مجهولة و غير آمنة دون توفير حماية لهم أو سكن آمن أو وسيلة مواصلات آمنة و لا حتى راتب يكفل لهم عيشة كريمة و نفقات مواصلات آمنة.

وتابع البيان " قد سبق و حذرنا من تعرض الفتيات المغتربات لعمليات تحرش لفظى و جسدى أو إغتصاب أو سرقة بالإكراه بعيداً عن منازلهن و محافظاتهن.. و هذه البداية. و كم من متزوجة تعرضت و ستتعرض للمثل و لن تتحدث خوفاً على سمعة زوجها و كرامة أبنائها..
و للأسف سيادة الوزير رفض لقائنا و رفض طلباتنا دون دراسة أو نظر.. و السيد رئيس الوزراء أهمل فى توفير الأمن للمواطن المصرى بالشارع أو حماية موظف حكومى يقوم بتأدية واجبه المقدس نحو وطن هزيل..
و لذلك نطالب نحن إئتلاف المعلمين المغتربين السيد النائب العام المصرى بسرعة إستدعاء كل من :

(1) السيد رئيس مجلس الوزراء بصفته.

(2) السيد وزير التربية و التعليم بصفته و شخصه.

لسؤال كل منهما عن سبب تقصيره فى أداء عمله و توفيق أوضاع العاملين بالدولة و توفير الحماية و الأمن و الدخل الشهرى المحترم اللازمة لضمان جودة العمل و حفظ الكرامة للمواطن المصرى.

و نطالب معاليه بتوجيه تهمة القصد المباشر و الغير مباشر و التحريض على الجرائم ضد المعلمين من خلال تصريحات و زيارات معالى وزير التربية و التعليم للمدارس و إتهام المعلمين بالتقصير و مخالفة الضمير فى اعطاء الدروس الخصوصية مما يعد تحريض مباشر ضدهم.

و تهمة الإهمال فى توفير الأمن و الحماية لأبناء الوطن المنتدبون للعمل خارج محافظاتهم بناءاً على تعليمات الحكومة المصرية ( و أن قبول أو عدم قبول المعلم بإغترابه لا ينفى التهمة عن المسؤلين عن إتخاذ القرار و المنفذين له) ...

أخيراً.... سيادة النائب العام المصرى معاليك نائب عن كل الشعب المصرى لرفع الدعاوى ضد من يتسبب فى إيذاء المصريين و يخل بالدستور الذى أقسم على حمايته و احترامه و الذى ينص على أن السيادة و السلطة للشعب.. فبإسم الشعب نطالب بمحاكمة المسؤلين عن هتك عِرض و شرف و براءة و كرامة بنات مصر و أمهات أبنائها. اثبت لنا معاليك أننا فى دولة القانون فيها و كرامة مواطنيها فوق كل ذى سلطان...

و تفضلوا سيادتكم بقبول وافر التحية و فائق الإحترام و التقدير

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى