بالفيديو ..مستشارالتعليم: العاملين بالتربية والتعليم ليسوا ملائكة والوزير حريص على محاربة الفساد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102015

مُساهمة 

. بالفيديو ..مستشارالتعليم: العاملين بالتربية والتعليم ليسوا ملائكة والوزير حريص على محاربة الفساد




أكد المستشار الإعلامي بوزارة التربية والتعليم بشير حسن، أنه تم التحفظ على "عامل البوابة" بمدرسة الخصوص الرسمية للغات، وذلك في واقعة محاولة أحد الأشخاص "اغتصاب الطالبة التي تدعى ندى أيمن"، مشيرًا إلى أن محاولة الاغتصاب كانت داخل المدرسة ولكن بواسطة شخص من خارج المدرسة بحسب التحقيقات، قائلًا: "هناك مكافحة للفساد داخل الوزارة ومن أخطأ سيعاقب".
وأضاف "حسن" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" على فضائية "أون تي في"، اليوم الأربعاء:" أنه ليس هناك أي قطاع في الدولة بمنأى عن الفساد ولكن هناك محاربة للفساد، والعاملين بوزارة التربية والتعليم بشر وليس ملائكة ومعرضين للفساد، ولكن هناك محاربة للفساد"، مؤكدًا أن الدكتور هلال الشربيني وزير التربية والتعليم حريص على محاربة الفساد داخل وخارج الوزارة.
وتابع المستشار الإعلامي بوزارة التربية والتعليم: "أنه لا بد أن نعلم جميعًا أن تغير وزير ليس حل، والوزير ليس المسئول الوحيد عن التعليم، لأنه مسئولية مجتمعية"، مؤكدًا حرص الوزير على إعادة الانضباط بين الطالب والمدرس، وتطوير الأبنية التعليمية وبناء مدارس للمتفوقين.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى