أستاذ بجامعة الإسكندرية: يشترط على الطلاب المشاركة فى الانتخابات البرلمانية للحصول على درجات اعمال السنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14102015

مُساهمة 

. أستاذ بجامعة الإسكندرية: يشترط على الطلاب المشاركة فى الانتخابات البرلمانية للحصول على درجات اعمال السنة




خصص الدكتور ثروت عبد الفتاح أستاذ مادة الجيوفيزياء بجامعة الإسكندرية، 10 درجات إضافية من أعمال السنة نظير مشاركة الطلاب فى الانتخابات البرلمانية، وذلك كعامل محفز للطلاب والتأكيد على أهمية دورهم فى المشاركة المجتمعية.

وقال الدكتور ثروت عبد الفتاح أستاذ مادة الجيوفيزياء بكلية العلوم جامعة الإسكندرية، إن فكرة تخصيص 10 درجات للطلاب الذين سيشاركون فى الانتخابات البرلمانية تأتى كعامل محفز للطلاب، والتأكيد على أهمية المشاركة المجتمعية .

واقترح ثروت أن يقوم المجلس الأعلى للجامعات بتخصيص درجات نظير مشاركة الطلاب فى الأعمال الاجتماعية والتطوعية مثل التقييم السنوى لأعضاء هيئة التدريس، نظير مشاركتهم المجتمعية ليتم تطبيقها على جميع الطلاب فى مختلف الجامعات.

فيما أعرب طلاب كلية العلوم جامعة الإسكندرية عن استيائهم من الدكتور ثروت عبدالفتاح أستاذ مادة الجيوفيزياء بعد تخصيص 10 درجات إضافية من أعمال السنة نظير مشاركتهم فى الانتخابات .

وقال الطلاب، إن أستاذ المادة قال لهم: "مش هتاخد الدرجات إلا لما تورينى صوابعك بالحبر ومفيش درجات من غير ما تشارك فى الانتخابات البرلمانية".

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى