غدا: بحث تطبيق كشف المخدرات على طلاب التعليم الفنى وتطبيقة على المعلمين وطلاب الثانوي العام "مستبعد الان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102015

مُساهمة 

. غدا: بحث تطبيق كشف المخدرات على طلاب التعليم الفنى وتطبيقة على المعلمين وطلاب الثانوي العام "مستبعد الان"





تناقش غد الأربعاء، وزارات التربية والتعليم والداخلية والتضامن وصندوق علاج ومكافحة الإدمان خطة وزارة التربية والتعليم لتوقيع كشف الإدمان على طلبة التعليم الفنى، وتحديدا على طلاب الصفين الثانى والثالث الثانوى.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم إن طلاب التعليم أثناء التحاقهم بالمرحلة الثانوية يتقدم بما يفيد بأنه غير متعاطى للمواد المخدرة ضمن ملف مسوغات الالتحاق بالمرحلة.

وفيما يتعلق بمدى إمكانية توقيع الكشف الطبى على طلاب الثانوية العامة أو المعلمين، أكد المصدر أن هذا الأمر مستبعد نهائيا خلال تلك الفترة ولم يطرح للنقاش من الأساس.

وفى سياق متصل، قال اللواء عمرو الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، إن لجنة توقيع كشف الإدمان على سائقى حافلات المدارس الخاصة استهدفت أمس الاثنين، 4 مدارس، اثنان بالجيزة وواحدة بالقاهرة وأخرى بالقليوبية، مشيرًا إلى أن عدد حالات الفحص فى الجيزة 5 حالات وجميعها سلبية إضافة إلى حالة هروب لأحد السائقين، والذى تم توقيع الكشف الطب عليه العام الماضى، وفور رؤيته اللجنة فر هاربا. وأوضح رئيس الإدارة المركزية للأمن أنه تم فحص 9 حالات فى إدارة البساتين ودار السلام بمحافظة القاهرة، وأظهرت النتائج أن جميعها سلبى، إضافة إلى فحص 81 حالة فى إدارة العبور بالقليوبية، وظهور 3 حالات إيجابية لتعاطى ترادمادول وحشيش حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد السائقين.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى