بـ3 طرق وبسهولة "اكسب فلوس" من هاتفك المحمول "الذكي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102015

مُساهمة 

. بـ3 طرق وبسهولة "اكسب فلوس" من هاتفك المحمول "الذكي"




أغلبنا يقضى ساعات طويلة على هاتفه الذكى للعب والتسلية أو الدردشة والبحث عن ما هو جديد، وفى أوقات كثيرة تشعر أن هذا الوقت ضاع من حياتك دون أى استفادة، لذلك عليك أن تفكر جيدا فى الربح من هاتفك الذكى وقضاء وقتك على تطبيقات تساعدك فى كسب مزيد من المال وهى للتسلية فى نفس الوقت، وكل ما تحتاجه هو الهاتف الذكى، ووقت فراغ، وهذه التطبيقات لا تربحك أموالا طائلة ولكنها تجعل قضاء وقتك على التطبيقات مفيدا، ورصد موقع hongkiat أهمها.

- تطبيق Slidejoy
فكرة التطبيق بسيطة للغاية كل ما على المستخدم فعله لربح بعض المال هو إعادة فتح وإغلاق شاشة الهاتف وفى كل مرة يظهر إعلان وهذه الإعلان رؤيتها فقط تجعلك تربح أموالا بسيطة للغاية، كما يمكن إقناع أصدقائك باستخدام التطبيق وكل صديق تقنعه تكسب من وراءه 3 دولارات.

- تطبيق Iconzoomer
استخدام التطبيق سهل وبسيط وهو يساعدك فى ربح بعض المال عن طريق القيام بالمهام التى يحددها لك من وقت لآخر وهى مهام بسيطة وهى مشاركة أفكارك حول المنتجات عبر الصور التى تظهر لك وتقيمها، التطبيق يدفع لك ما بين 15 إلى 20 سنتا على كل مهمة ويرسلها لك على حسابك.

- تطبيق tapcash
تطبيق مفيد ويساعد على الربح خاصة لمحبى الألعاب، فمن خلال القيام بتحميل ولعب بعض التطبيقات التى يظهرها لك يكافئك ببعض المال، كما أن دعوة الأصدقاء عليها نسبة كبيرة ويعطيك نقطا وعند تجميع عدد معين من تلك النقاط تتحول إلى مال يرسل إلى حسابك، وهذا التطبيق حصل على شعبية كبيرة حول العالم.


Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى