فضيحة: "نصاب "ينتحل صفة صحفي" والتربية والتعليم تمنحة 125 شهادة تقدير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102015

مُساهمة 

. فضيحة: "نصاب "ينتحل صفة صحفي" والتربية والتعليم تمنحة 125 شهادة تقدير




أمر المستشار مصطفى توفيق رئيس نيابة الوراق، تجديد حبس شخص انتحل صفة صحفى بجريدة قومية وخدع مسئولين فى وزارتى التربية والتعليم والحكم المحلى 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة تتعلق بمنح الصحفى المزيف 125 شهادة تقدير من نائب محافظ القاهرة ووكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة.

كان اللواء طارق الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة تلقى معلومات تتهم "عصام.ع" 35 سنة بانتحال صفة صحفى كبير فى جريدة قومية، وتردده على مسئولى وزراتى التربية والتعليم والحكم المحلى ومكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، واستغلال نفوذه فى تقديم خدمات نظير مبالغ كبيرة من المواطنين.

المعلومات أكدها بلاغ من المواطن "عصام.أ" اتهم فيه المتهم بالحصول منه على 3 آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل نقل ابنته إلى إحدى المدارس التابعة لإدارة الوراق التعليمية. تشكل فريق بحث وضع خطة برئاسة العميد مروان حبيب مدير إدارة مكافحة جرائم الرشوة، واستغلال النفوذ، وبعد تقنين الإجراءات فنيا وقانونيا ورصد محادثات هاتفية بين المبلغ والمتهم تمكن العقيد محمد عبدالله والمقدم علاء رحمو مفتشو الإدارة من ضبطه وبحوزته كارنيهات وشهادات جامعية مزورة.

وبمواجهته اعترف بما هو منسوب إليه، وأضاف أن قوة شخصية وذكاءه فى إقناع الآخرين جعل مديرى مكاتب الوزراء يستقبلونه بصورة لائقة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى