المحكمة الإدارية: إلزام الدولة برد الضرائب التي كانت مفروضة سابقاً ... والمالية ستقوم برد الضريبة باثر رجعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11102015

مُساهمة 

. المحكمة الإدارية: إلزام الدولة برد الضرائب التي كانت مفروضة سابقاً ... والمالية ستقوم برد الضريبة باثر رجعي




في خبر سار لجميع الموظفين، أعلن مسؤول حكومي من داخل وزارة المالية، أن المالية ستقوم برد الضريبة التي كانت قد فرضتها على الموظفين سابقاً في الجهاز الإداري للدولة، و ذلك بعد أن قامت بعملية حصر للموظفين التي ستقوم المالية برد الضرائب لهم و التي كانت قد فرضت عليهم من الأعوام السابقة.
و أعلن مصدر موثوق من المالية أن الدولة ستقوم برد هذه الضرائب للموظفين بأثر رجعي من الأعوام السابقة، و ذلك القرار جاء بعد قيام المحكمة الإدارية بإلزام الدولة بضرورة رد الضرائب التي كانت مفروضة سابقاً بالإضافة لإعفائهم من أي رسوم تم خصمها من الراتب الأساسي الخاص بهم دون وجه حق.
و قد وضح مسؤول حكومي أن وزارة المالية ستقوم برد هذه الضرائب لهم على العلاوة الخاصة، بحيث أن الراتب الذي تم خصم الضرائب منه يشمل القيمة الأساسية للراتب بالإضافة للبدلات و المكافآت و الحوافز، و قد أكد أن قيمة هذه العلاوات سوف يتم ردها للموظفين بعد قيام المالية بحصر أعداد الموظفين الذين سيتم رد الضرائب لهم ، و ستقوم وزارة المالية برد هذه المبالغ على عدة أشهر.
و بعد قيام وزارة المالية بعملية حصر للمبالغ المالية التي سوف تقوم ردها للموظفين بلغ إجمالي المبلغ الذي ستقوم المالية برده للموظفين حوالي 130 مليار جنيه، و بعد قيام المالية بإعلان كشوف أسماء الموظفين الذين سيتم رد الضرائب المستحقة لهم، أكدت الحكومة أنه بإمكان من لم يجد اسمه مدرج بكشوف الأسماء التوجه بتظلم للمالية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى