اخير خبر سار للمعلمين: بالمستندات قرار تثبيت "الحوافز والمكافات والبدلات" لا يسري علي المعلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10102015

مُساهمة 

. اخير خبر سار للمعلمين: بالمستندات قرار تثبيت "الحوافز والمكافات والبدلات" لا يسري علي المعلمين




افاد المنشور الصادر من ادارة شئون العاملين بمديرية التربية والتعيم بالمنيا الي ادارة مغاغة التعليمية بان الكتاب الدوري رقم 55 لسنة 2015 الخاص بتثبيت الحوافز والمكافات والبدلات علي اساسي 30/6/2015 لا ينطبق علي المعلمين .

ونص المنشور المشار الية " بأن الكتاب الدوري رقم 55 لسنة 2015 من قانون رقم 18 لسنة 2015 ينطبق علي من تحولت جميع حوافزة ومكافاتة والحهود غير العادية من نسب مرتبطة بالاساسي في 30/6/2015 الي فئات او مبالغ مالية مقطوعة وبذالك لا ينطبق الكتاب الدوري رقم 55 لسنة 2015 علي قانون رقم 155 لسنة 2007 الخاص بالمعلمين " .

كان الكثير من نشطاء المعلمين قد تساءلوا عن تطبيق هذة المادة علي المعلمين وهل ستشملهم ويتم تثبيت الحوافز والمكافات والبدلات السنوية لهم ؟.

ونصت المادة المشار اليها علي الاتي : تلتزم كافة الجهات الداخلة في الموازنة العامة للدولة والهيئات العامة الاقتصادية بصرف الحوافز والمكافآت والجهود غير العادية والأعمال الإضافية والبدلات وكافة المزايا النقدية والعينية وغيرها – بخلاف المزايا التأمينية – التي يحصل عليها الموظف بعد تحويلها من نسب مئوية مرتبطة بالأجر الأساسي في 30/6/2015 الى فئات مالية مقطوعة وبذات القواعد والشروط المقررة في ذات التاريخ ويلغي كل نص يخالف ذلك.
المصدر "السبورة"

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى