المدرس الذي ارتبط اسمه بواقعة تعرض طالبة للاغتصاب: دى أخرة اللى بيخدم بلده بإخلاص "بيتى بيتخرب ولا بد من رد كرامتى"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102015

مُساهمة 

. المدرس الذي ارتبط اسمه بواقعة تعرض طالبة للاغتصاب: دى أخرة اللى بيخدم بلده بإخلاص "بيتى بيتخرب ولا بد من رد كرامتى"




قال محمد الحسينى المعلم بمدرسة الخصوص الرسمية للغات، الذى ارتبط اسمه بواقعة تعرض الطفلة ندى أيمن بالصف الرابع الابتدائى لمحاولة اغتصاب على يد مجهول، خلال الأيام الماضية، إنه برىء وليس له أى ذنب فى الواقعة.

وأضاف محمد الحسينى أن قرار استبعاده من المدرسة إلى ديوان الإدارة صدر قبل إجراء التحقيق معه، مطالبا بعودته إلى المدرسة مرة أخرى منعا للشائعات المثارة حوله، قائلا: أرجع يوم واحد وأمشى تانى بس أسترد كرامتى وسط الطلاب وزملائى".

وأوضح محمد الحسينى، أنه دائما ما يتفانى فى خدمة المدرسة ومتابعة أعمال الصيانة فيها وإنهاء إجراءات قبول الطلاب، مستنكرا ما حدث له قائلا: دى أخرة اللى بيخدم بلده ووطنة ويعمل بإخلاص وتفانى، معتبرا الواقعة مدبرة من قبل بعض الأشخاص الذين يسعون إلى مصالحهم الشخصية.

وأشار محمد الحسينى، إلى أن هناك موافقة من قبل مجلس الأمناء والآباء بمنح بعض الطلاب مجموعات متميزة وهم الطلاب الضعفاء، موضحا أن الكثير من الطلاب لا يستوعبون عندما تزيد الأعداد داخل المجموعة، وأنه بعد انتشار الواقعة والظلم الذى تعرض له يدخل بيته ويجلس مختبئا بعيدا عن أفراد أسرته ويبكى لإحساسه بالظلم، قائلا بيتى بيتخرب ولا بد من رد كرامتى.

جدير بالذكر أن الطفلة ندى أيمن تعرضت خلال الأسبوع الماضى لمحاولة اغتصاب بمدرسة الخصوص الرسمية للغات بالقليوبية، من قبل شخص مجهول أثناء انتظارها داخل المدرسة لأخذ مجموعة تقوية وقررت مديرة المديرية بالقليوبية استبعاد مديرة المدرسة والمعلم ومسئول أمن المدرسة.

المدرس الاول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى