"عدم الإعجاب" خاصية جديدة يطلقها الفيسبوك بس "خايفين من سوء الاستخدام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09102015

مُساهمة 

. "عدم الإعجاب" خاصية جديدة يطلقها الفيسبوك بس "خايفين من سوء الاستخدام"





في سبتمبر أعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك "مارك زوكربيرغ" أن الشركة تعمل على تطوير زر "عدم الإعجاب" عبر السماح للمستخدمين بإظهار نوع آخر من المشاعر غير الإعجاب أو عدمه.

فخلال جلسة العام Q & A (أسئلة وأجوبة) أجاب "زوكربيرغ" على سؤال حول هذا الموضوع قائلا إن الميزة الجديدة سوف تعكس قيماً تعبيرية أكثر دقة على الشبكة الاجتماعية الأشهر والأكبر بين مثيلاتها في العالم، والتي يتجاوز عدد مستخدميها النشطين حاليا 1.4 مليار شخص.

وحاليا يستعد موقع الـ"فيسبوك" لإطلاق عدد من أزرار "إيموغي" إلى جانب زرّ الإعجاب كبديل عن إطلاق زرّ "عدم الإعجاب / dislike"، كان طالب به ملايين المستخدمين حول العالم.
وتخشى الفيس بوك من استخدام زر "عدم الإعجاب" بطريقة قد تؤدي إلى "الإساءة" إلى مشاعر الآخرين، أو التسبب في مشاعر سلبية لهم قد تنعكس على صحتهم النفسية.

ولذلك استبدل الموقع الزرّ بأزرار "إيموغي" تُظهر مشاعر عدّة، منها "الإعجاب والحب والحزن والغضب والضحك".

وأعلن موقع TechcCrunch أنّ مستخدمي الـ"فيسبوك" في إسبانيا وإيرلندا ستظهر لديهم هذه الأزرار قريبا، على أن تبدأ في الظهور تباعا في باقي أنحاء العالم.

المصدر: فوكس

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى