تعليم الجيزة: خصم ثلاثة أيام لمن "يدخن داخل المدرسة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05102015

مُساهمة 

. تعليم الجيزة: خصم ثلاثة أيام لمن "يدخن داخل المدرسة"




قرر الدكتور عادل عبد المنعم وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، مجازاة أمين التوريدات بمدرسة طلعت حرب الصناعية بإدارة العجوزة التعليمية بخصم ثلاثة أيام من راتبه بسبب التدخين داخل المدرسة، وهو ما اعتبره وكيل المديرية سلوك يتنافى مع مقتضيات الوظيفة.

وغيب وكيل تعليم الجيزة ٢٦ معلما لم يحضروا إلى المدرسة، أثناء جولته اليوم بعدد من مدارس العجوزة، وشدد على ضرورة الالتزام والحضور في مواعيد العمل الرسمية.

والتقى عبدالمنعم بعدد من طلاب مدرسة طلعت حرب الصناعية من الطلاب سيئ السلوك، وناقشهم في أنهم طلاب ومن المفترض أن يكونوا على قدر من الالتزام، وأنهم يجب أن يلتزموا بالتعليمات من أجل تقديم نموذج مشرف وأن يتعلموا شيئا مفيدا لينفعوا به أنفسهم وبلدهم، واستجاب الطلاب لنصائح عبد المنعم وتخلوا عن الإكسسورات التي كانوا يرتدونها في أيديهم، ووعدوه أن يكونوا أول من يحضر إلى المدرسة.

وكان عبدالمنعم تفقد عدد من مدارس إدارة المعصرة، ومنها مدرسة ٦ أكتوبر الابتدائية، والتقى بعدد من طلاب المدرسة، وتواصل معهم لغرس قيم الولاء والانتماء فيهم وحب الوطن، وذلك في إطار جولاته الميدانية لتفقد سير العملية التعليمية بمختلف الإدارات التعليمية.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى