وزير التعليم: لا رجوع عن قرار انتظام العملية التعليمية وانضباطها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04102015

مُساهمة 

. وزير التعليم: لا رجوع عن قرار انتظام العملية التعليمية وانضباطها




وزير التعليم يقوم بجولة مفاجئة لإدارة مصر القديمة التعليمية ومدرستين تابعتين للإدارة.. ويحيل وكيلة الإدارة والمعلمين المتغيبين بعاطف بركات الثانوية للتحقيق

أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا رجوع عن قرار انتظام العملية التعليمية وانضباطها وعودة الطلاب للمدرسة والمدرسين لتقديم تعليم عالي الجودة لأبناء مصر، وعودة المدرسة إلى دورها الحقيقي مرة أخرى.
جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي قام بها الوزير لإدارة مصر القديمة التعليمية، ومدرستي النصر الرسمية للغات، وعاطف بركات الرسمية للغات.
شدد الوزير أثناء زيارته لإدارة مصر القديمة التعليمية على نزول جميع القيادات التعليمية إلى المدارس ومتابعتها، وأمر الوزير بتحديد مواعيد للجمهور لحل مشاكلهم، كما وجه بإحالة السيدة وكيلة الإدارة للتحقيق نظرًا لعدم قدرتها على تفهم مشاكل المواطنين والمساعدة على حلها والتعامل معهم بطريقة لائقة. كما استمع الوزير لبعض الشكاوى الخاصة ببعض أولياء الأمور وأمر سيادته باتخاذ اللازم نحو حلها.

ثم انتقل الوزير إلى مدرسة النصر الرسمية للغات التابعة لإدارة مصر القديمة التعليمية حيث تفقد فصول المدرسة وحجرة المكتبة وفصول الصف الثالث الثانوي ومعامل الكمبيوتر، واطمأن على استلام الطلاب لجميع الكتب الدراسية، ووجه الشكر لإدارة المدرسة نظرًا لانتظام العمل بها.

ثم انتقل الهلالي إلى مدرسة عاطف بركات الثانوية الرسمية للغات واكتشف أن السيدة القائمة بعمل مدير المدرسة وأحد المدرسين قاما بصرف طلاب الصف الثالث الثانوي بالمدرسة في الساعة العاشرة والنصف صباحا، فأحالهما الوزير للتحقيق، وكذا خمسة مدرسين متغيبين عن التدريس للصف الثالث الثانوي مما أدى إلى انصراف الطلاب قبل الموعد.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى