نقابة المعلمين المستقله: ماحدث اليوم بالمحلة "ليست مخالفات" فتواجد الطلبه علي المقاهي ليس لمدير المدرسه دخل به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102015

مُساهمة 

. نقابة المعلمين المستقله: ماحدث اليوم بالمحلة "ليست مخالفات" فتواجد الطلبه علي المقاهي ليس لمدير المدرسه دخل به




قال عصام شتا رئيس مجلس ادا رة نقابة المعلمين المستقله بالغربيه في بيانا أصدرته النقابة هذا نصة :

أن ماحدث اليوم من خلال زيارة وزير التربيه والتعليم / الهلالي الشربيني لمدينة المحله الكبري هذه ليست مخالفات سؤي علي مدير مًدرسة المحله الميكانيكيه وهو تاخر المعلمين لعدد منهم اما بالنسه لتواجد الطلبه علي المقاهي فهذا الامر ليس من حق مدير المدرسه دخل به .

ولكن ما كان يهمنا في هذه الزياره هو حضور تلاميذ المدارس الثانويه والحمد لله هذا اولا.

ثانيا. اطالب وكيل وزارة التربيه والتعليم بالغربيه باقالة مدير ادارة سمنود التعليميه من منصبه لنشرة الفساد داخل ادارة سمنود التعليميه ومعه وكيل الاداره الحالي ولابد من محاسبة هولاء فورا .

هولاء المذكورين اعطوا تعليمات لجميع مديري المدارس بجميع مراحلها في اجتماعع ماقبل امتحان الترم الثاني بايام وقالوا لجميع مديري المدارس بانه لا يوجد شيء اسمه موانع امتحانات ومن عنده موانع من المععلمين يبقي بالمدرسه ومعي الدليل علي كل ذلك وعليكم كمدريه تعليميه عمل كل مايلرم بخصوص هذا الامر فورا لان ذلك ادي الي نشر الفساد في جميع مدارس الاداره التعليميه بجميع مراحلها ومعهم محمد ابو العلا واذا لم يتم التحقيق فورا واقالتهم من مناصدهم بسبب ذلك الامرساطر اسفآ لابلاغ مكتب الوزير والجهات الرقابيه فورا وهذا بلاغ لكم.

والباقيه بها مخالفات اكتر وعليكم التاكد من كل ما ذكرته وساقدم لكم مستند موقع عليه وكيل الوزاره السابق/احمد فكري به مفاجأه للجميع وموقع عليه مدير عام التعليم بالمدريه وسوف يقدم للوزير.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى