وزير التعليم: يأمر بتعلية أسوار مدرسة محلة أبو على لـ"منع هروب الطلاب" وإزالة الاكشاك التى تلاصق المدرسة "مقر الطلاب الهاربين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102015

مُساهمة 

. وزير التعليم: يأمر بتعلية أسوار مدرسة محلة أبو على لـ"منع هروب الطلاب" وإزالة الاكشاك التى تلاصق المدرسة "مقر الطلاب الهاربين"




زار الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، عددا من مدارس محافظة الغربية من بينها مدرسة محلة أبو على الثانوية الصناعية الميكانيكية التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.

وفوجئ الهلالي بالعديد من المخالفات الصارخة أبرزها هروب الطلاب من المدرسة وقضاء اليوم الدراسى على المقاهى المواجهة للبوابات الرئيسية وتغيب المدرسين، حيث تابع الوزير بنفسه دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالمدرسين، وتبين تغيب 61 مدرسا عن الحضور وقرر إحالتهم للتحقيق فورا.

كما تفقد الوزير ورش ومعامل المدرسة وقرر سرعة تعلية أسوار المدرسة والتى يهرب من خلالها الطلاب وسرعة إزالة الاكشاك، التى تلاصق سور المدرسة، والتى تعد مرتعا للطلاب الهاربين من اليوم الدراسى.

وأكمل الشربينى جولته وتوجه إلى مدرسة السادات الثانوية بنين، التابعة لنفس الإدارة التعليمية، لمتابعة اليوم الدراسى داخل المدرسة ومدى انتظام العملية التعليمية، وحضور الطلاب داخل المدرسة.

وتفقد الوزير الفصول الدراسية وتبين تغيب عدد كبير من طلاب الصف الثالث الثانوى، كما حرص الهلالي على حضور عدد من المحاضرات التى يتلقاها الطلاب وتفقد معامل مناهل المعرفة.

وقام الهلالي بالتأكد من دفاتر الحضور والانصراف الخاصة بالمدرسين، وتبين تغيب 10 عن اليوم الدراسى، وقرر إحالتهم للتحقيق فورا، لتغيبهم عن العمل، وعقب ذلك غادر الوزير الى القاهره لممارسه عمله بديوان الوزارة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى