في المحلة بالصور: وزير التعليم يشارك بالحضور مع الطلاب حصة كاملة ...ويحيل 71 مدرسا للتحقيق بسبب الغياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03102015

مُساهمة 

. في المحلة بالصور: وزير التعليم يشارك بالحضور مع الطلاب حصة كاملة ...ويحيل 71 مدرسا للتحقيق بسبب الغياب





تفقد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم صباح اليوم السبت، مدرسة محلة أبوعلي الميكانيكية ومدرسة السادات الثانوية بنين التابعتين لإدارة شرق المحلة التعليمية بمحافظة الغربية لتفقد سير أوضاع الدراسة بمراحل التعليم الثانوي العام والصناعي والتأكد من تسليم الكتب الدراسية للطلاب.

كما قرر وزير التربية والتعليم إحالة 61 مدرسا بمدرسة محلة أبوعلي الميكانيكية و10 مدرسين بمدرسة السادات الثانوية إلى التحقيق بالشئون القانونية وشطب أسمائهم من كشوف الحضور والانصراف لتغيبهم وعدم انضباطهم وظيفيا.

وأصدر "الشربيني" توجيهاته إلى كافة المدرسين والمدرسات بالمدرستين بضرورة تطوير نظم العملية التعليمية ومتابعة نسب حضور الطلاب وآليات سير العمل ومشاركتهم فى كافة الأنشطة الطلابية.

كما شارك وزير التربية والتعليم الحضور مع الطلاب حصة كاملة مع طلاب مدرسة السادات الثانوية كما وجه طلاب المدرسة بالضرورة استلام الكتب الدراسية والمذاكرة أولا بأول سعيا في الحصول على أعلى الدرجات فى كافة المواد الدراسية فيما تفقد معامل وورش العمل بمدرسنة محلة أبوعلي الثانوية الصناعية ولاحظ تغيب أعداد كبيرة من المدرسين فى كشوفات الحضور والانصراف.

وكان قد حضر وزير التربية والتعليم وهو يستقل سيارة الوزارة وسط حراسته الشخصية دون وجود حراسة أمنية لموكبه حال مرورها بشوارع المدينة لتفقد المدارس والاطمئنان على حضور الطلاب وانتظام الدراسة بوجه عام ولم يتم إخطار محافظ الغربية أو الجهات التنفيذية بجولته المفاجئة.

كما أجرى عبد الغني محمود مدير إدارة شرق المحلة التعليمية سلسلة من لجان المتابعة للتحقيق مع كافة المدرسين الذين تغيبوا فى أول أيام الدارسة من الأسبوع الجاري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى شأنهم.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى