لجنة الحوار المجتمعي: 39 ملاحظة على مسودة لائحة قانون الخدمة المدنية.... اقرت الحكومة "33" منها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092015

مُساهمة 

. لجنة الحوار المجتمعي: 39 ملاحظة على مسودة لائحة قانون الخدمة المدنية.... اقرت الحكومة "33" منها





قال الدكتور أشرف العربى، وزير التخطيط والإصلاح الإداري، إن مجلس الدولة انتهى من مراجعة الصيغة النهائية والقانونية للائحة النهائية لقانون الخدمة المدنية.
وأشار في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، إلى أنه سيتم إقرار القانون من قِبل مجلس الوزراء قريبًا، متوقعًا أن يتم ذلك خلال اجتماع المجلس الأسبوع المقبل.
وأضاف "العربى" أن الوزارة كانت قد تلقت خلال الحوار المجتمعى التي أجرته مع كل القوى المدنية والنقابات العامة والمستقلة والائتلافات الشعبية المعنية بقانون الخدمة المدنية، 39 ملاحظة على مسودة اللائحة، موضحًا أن الوزارة أقرت 33 ملاحظة منها ضمن المسودة النهائية بنسبة 84%.
وأكد أن أهم الملاحظات التي تضمنتها اللائحة، المادة الخاصة بالتظلم من تقارير الأداء، موضحًا أن اللائحة تضمنت إلزام الجهة الحكومية بالرد إيجابيًا على تظلم الموظف خلال 15 يومًا، وتضمنت أيضًا تفاصيل الأجور سواء الأجر المكمل والوظيفى، إضافة إلى إقرار معايير وضمانات العلاوة التشجيعية المرتبطة بتقرير تقويم الأداء.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى