اقالة ام استقالة مستشار وزير التعليم لتنمية الموارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092015

مُساهمة 

. اقالة ام استقالة مستشار وزير التعليم لتنمية الموارد




جمع اليوم اللواء نبيل عامر مستشار وزير التربية والتعليم لتنمية الموارد ، متعلقاته من مكتبه الكائن بديوان عام وزارة التربية والتعليم ، في صمت وترك الوزارة ورحل.

وكشف مصدر مسئول بالوزارة أن "عامر" قدم اعتذاراً رسمياً عن الاستمرار بمنصبه ، للجهة التي تم ندبه منها، وهي وحدة الصندوق الانمائي للامم المتحدة التابعة للتعاون الدولي ، نظراً لإرتباطه بعمل جديد في جهة رفيعة المستوى ، يستلزم تفرغه الكامل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن فترة انتداب اللواء نبيل عامر لوزارة التربية والتعليم، كان من المفترض أن تنتهي يوم 31 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن اللواء نبيل عامر دخل وزارة التربية والتعليم في عهد الدكتور محمود أبو النصر في آواخر أغسطس 2013.

ووقتها أوضح أبو النصر أن سبب اختياره للواء نبيل عامر لهذا المنصب ، هو أنه من أكثر من قدم مساعدات ضخمة لوزارة التربية و التعليم ، دون أي بُغية من وراء ذلك إلا المصلحة العامة للوزارة.

وقال أبو النصر إن "عامر" أهدى الوزارة 4 مصانع لصناعة التابليت التعليمي في العريش والاسكندرية والمنيا تصل قيمتها 56 مليون جنيه ، كما انه لديه خطة رائعة لإدارة شئون المدينة التعليمية المدن التعليمية الموجودة بـ6 اكتوبر والاسماعيلية والعريش ومطروح وكذلك سيستطيع تسيير أعمال القرية الكونية.

أما عن أبرز الملفات التي تولها اللواء نبيل عامر خلال فترة وجوده بوزارة التربية والتعليم : ملف توزيع التابلت التعليمي على طلاب المدارس، وملف مسابقة الـ30 ألف معلم ، وملف انشاء محطات توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية و مصانع اللمبات الموفرة و مصانع اعادة تدوير مخلفات اوراق و اخشاب المدارس الموجودة بمدارس التعليم الفني.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى