بيان وزارة التربية والتعليم "شديد اللهجة"بشأن ما تعرضت لة معلمة الجيزة من اولياء الامور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092015

مُساهمة 

. بيان وزارة التربية والتعليم "شديد اللهجة"بشأن ما تعرضت لة معلمة الجيزة من اولياء الامور




تهيب وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور بعدم المساس بهيبة وكرامة المعلم، كما تشدد على أن المعلم هو أهم عنصر فى العملية التربوية و التعليمية، وان المساس به يعد مساسا بالعملية التربوية والتعليمية بأكملها. وأن الوزارة لن تقبل أو تتهاون فى ذلك.
وتؤكد الوزارة، عبر بيان رسمي، أن المساس بالمعلمين بأى شكل من أشكال الإساءة هو استهتار وعدم تقدير لدورهم الكبير، والوزارة تدعو أولياء الأمور للقيام بدور الشريك الفاعل فى تربية الأبناء والاهتمام بهم واحترام هيبة ووقار المعلم.
يأتى ذلك على خلفية ما تعرض له بعض معلموا مدرسة أبو اليسر للتعليم الأساسى التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية حيث اقتحم أحد أولياء الأمور وآخرين المدرسة واعتدوا على مسئول الأمن وعلى معلمة ومعلم آخر بالضرب مما أدى إلى إصابة المعلمة والمعلم بجروح شديدة.
وكلف الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة بالتواصل مع القيادات الأمنية بالجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الموضوع، وتم القبض على مرتكبى الواقعة وهم الآن قيد تحقيقات النيابة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى