تفاصيل "سحل" معلمة مدرسة اليسر بالجيزة ... والتعليم "دة استهتار"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092015

مُساهمة 

. تفاصيل "سحل" معلمة مدرسة اليسر بالجيزة ... والتعليم "دة استهتار"





أكدت منى عبد الجواد، المعلمة التي تم سحلها داخل مدرسة اليسر للتعليم الأساسي بادارة جنوب الجيزة، أنها أثناء الحصة الأولى، فوجئت انها بعد رفضها دخول دخول سيدتين الفصل اثناء الحصة ، قاما بتهديدي. وبعد انتهاء الحصة، فوجئت بـ4 بلطجية وسيدتين يعتدون على أمن المدرسة، وتوجهوا الي وقاموابخلع طرحتي وشدوني من شعري ثم سحلوني على الأرض ومزقوا ملابسي وضربوني ، لدرجة انني دخلت في ازمة ربو وتعرضت للإغماء من كثرة الضرب، ولم أدر بشيء إلا بعد وصولي لمستشفى أم المصريين في الجيزة.

اضافت فقدت النطق من الصدمة الصدمة، و أصيبت باصابات بالغة ، بعد خروجي من المستشفى توجهت للنيابة ، والحمدلله انه تم القبض علي الجناة ، وانتظر عودة كرامتي

التعليم : الاعتداء علي معلمة الجيزة استهتار وتم القبض علي مرتكبي الحادث
اهابت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور بعدم المساس بهيبة وكرامة المعلم، وتشدد على أن المعلم هو أهم عنصر فى العملية التربوية و التعليمية، وان المساس به يعد مساسا بالعملية التربوية والتعليمية بأكملها. وأن الوزارة لن تقبل أو تتهاون فى ذلك.

واكدت الوزارة في بيانها ، أن المساس بالمعلمين بأى شكل من أشكال الإساءة هو استهتار وعدم تقدير لدورهم الكبير، والوزارة تدعو أولياء الأمور للقيام بدور الشريك الفاعل فى تربية الأبناء والاهتمام بهم واحترام هيبة ووقار المعلم.

يأتى ذلك على خلفية ما تعرض له بعض معلموا مدرسة أبو اليسر للتعليم الأساسى التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية حيث اقتحم أحد أولياء الأمور وآخرين المدرسة واعتدوا على مسئول الأمن وعلى معلمة ومعلم آخر بالضرب مما أدى إلى إصابة المعلمة والمعلم بجروح شديدة.

وكلف الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة بالتواصل مع القيادات الأمنية بالجيزة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الموضوع، وتم القبض على مرتكبى الواقعة وهم الآن قيد تحقيقات النيابة.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى