فين لائحة الانضباط يا ريس: معلمة الجيزة"اتسحلت وهدومي اتقطعت في مدرستي وعايزة حقي"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30092015

مُساهمة 

. فين لائحة الانضباط يا ريس: معلمة الجيزة"اتسحلت وهدومي اتقطعت في مدرستي وعايزة حقي"




أكدت منى عبد الجواد، المعلمة المعتدى عليها اليوم بمدرسة اليسر للتعليم الأساسي جنوب الجيزة، أنها اثناء الحصة الأولى، فوجئت بسيدتين تحاولان دخول الفصل، فسألتهما عما تريدان، فرفضتا الإجابة، فقالت لهما "اخرجوا برة ممنوع تدخلوا الفصل، فردتا عليها "طيب هانوريكي".

وقالت "منى": "بعد انتهاء الحصة، خرجت من الفصل وفوجئت بـ4 رجال وسيدتين يعتدون على أمن المدرسة، ثم جاءوا نحوي بسرعة، و"قلعوني الطرحة وشدوني من شعري"، ثم سحلوني على الأرض ومزقوا ملابسي وضربوني ضرباً مبرحًا، لدرجة انني دخلت في ازمة ربو وتعرضت للاغماء من كثرة الضرب ، ولم أدر بشيء إلا بعد وصولي لمستشفى أم المصريين في الجيزة.

وكشفت "منى"، أنها قضت بالمستشفى أكثر من 4 ساعات لانها تعرضت لفقدان مؤقت للنطق جراء الصدمة، مشيرةً إلى أن "التقرير الطبي للمستشفى أثبت أنها أصيبت بسحجات وكدمات شديدة في جميع انحاء الجسم".

وقالت: بعد خروجي من المستشفى توجهت للنيابة وأدليت بأقوالي، وهناك وعدوني بأن "حقي هايرجع لي"، وأضافت قائلة: "أتمنى القانون يجيب لي حقي لأني اتهنت واتعريت في مكان عملي بدون أن أرتكب اي ذنب".

وأشارت "منى" إلى أن هذه ليست الواقعة الأولى التي تحدث في هذه المدرسة، مؤكدة أن العام الماضي قام بلطجية باقتحام المدرسة واعتدوا على المعلمين بالسنج دون أن يتحرك أي من المسئولين لحمايتنا.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى