تعليم جنوب سيناء: انهاء مشكلة مدرسة الفيروز الرسمية للغات بشرم الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28092015

مُساهمة 

. تعليم جنوب سيناء: انهاء مشكلة مدرسة الفيروز الرسمية للغات بشرم الشيخ





حسم السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء مشكلة مدرسة الفيروز الرسمية للغات بشرم الشيخ، بتكليف وكيل المدرسة بمنصب المدير، كما أصدر سويلم قرارًا بتكليف مدير العلاقات العامة بإدارة شرم الشيخ التعليمية وكيلا بالمدرسة ومشرفًا عامًّا على المرحلة الإعدادية، بناء على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.
وأوضح سويلم أنه تم نقل 3 فصول من مدرسة الفيروز المرحلة الإعدادية إلى مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية المجاورة لها، نظرًا لتكدس الفصول كحل مؤقت لحين الانتهاء من بناء المدرسة الجديدة، مضيفًا أنه تم تجهيز الفصول تجهيزا كاملا يتيح للطالب الراحة النفسية والمناخ الصحي والآمن لتلقي المعلومات، وأن يكون متفاعلا ومتعلما نشطا.
يذكر أن بعض أولياء الأمور قد اشتكوا من عدم جاهزية فصول المرحلة الإعدادية بمدرسة الفيروز، التي تم نقلها إلى مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية، وعلى الفور توجه وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء مساء اليوم، لمتابعة الموقف على الطبيعة وتابع فرش الفصول والاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الطلاب اعتبارًا من الغد.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى