بسبب حجز الصفوف الأولى بالفصول "إصابات" بين التلاميذ فى الشرقية و "مشاجرات" بين اولياء الامور فى المنوفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28092015

مُساهمة 

. بسبب حجز الصفوف الأولى بالفصول "إصابات" بين التلاميذ فى الشرقية و "مشاجرات" بين اولياء الامور فى المنوفية





استقبل مستشفى القنايات المركزي بالشرقية ، الإثنين، تلميذتين بمدرسة الشهيد أحمد أنيس الابتدائية، إثر تعرضهما لإصابات متنوعة ما بين كدمات وجروح، بسبب تشاجرهما على أولوية الجلوس بالمقاعد الأولى داخل الفصل.
وقال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية، إنه تم نقل التلميذتين إلى مستشفى القنايات المركزي وعمل الإسعافات الأولية لهما، وحالتهما مستقرة.

كانت مدرسة الشهيد أحمد أنيس الابتدائية الكائنة بعزبة صفية التابعة لمركز القنايات قد شهدت حالة من التزاحم بين تلاميذ المدرسة للوقوف في مقدمة الطابور، وحجز المقاعد الأمامية داخل الفصول.

"مشاجرات" بين اولياء الامور فى المنوفية
شهد اليوم الأول من العام الدراسى الجديد، بالمنوفية ، حالة من الارتباك الشديد داخل المدارس، خاصة الابتدائية والإعدادية، بسبب مشاجرات الطلاب وأولياء أمورهم على أولوية الجلوس في المقاعد الأمامية بالفصول.
وكادت المشادات أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي في مدرستين، وتم إنهاء الأمر قبل تطورة بصورة ودية من قبل الأهالي.

كما اشتكى العديد من الطلاب من عدم نظافة المدارس وامتلاء الفصول بالأتربة وعدم انتظام المقاعد الخاصة بالتلاميذ، بالإضافة إلى امتلاء الطرقات بالمقاعد.

واشتكى أولياء الأمور من ظهور بعض التشققات في جدران عدد من المدارس، مما قد يتسبب في حدوث كارثة في حالة سقوطها على التلاميذ.

وقال الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إن العملية التعليمية بالمنوفية انتظمت بصورة جيدة في 2070 مدرسة، تضم 900 ألف طالب وطالبة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى