وزير التعليم و ألفت عبد الرحيم وكيل وزارة القليوبية يتفقدان عددا من المدارس في أول يوم لبدء الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28092015

مُساهمة 

. وزير التعليم و ألفت عبد الرحيم وكيل وزارة القليوبية يتفقدان عددا من المدارس في أول يوم لبدء الدراسة




تفقد الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مدرسة قليوب المحطة المشتركة بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية فى أول يوم لبدء الدراسة عدد من المدارس والتعرف على أهم المشكلات التى قد تواجه الطلاب فى اليوم الأول.

ورافق الوزير عدد من قيادات التربية والتعليم على رأسهم ألفت عبد الرحيم وكيل الوزارة، بالإضافة إلى بعض قيادات الوزارة. وتجمع عدد من أولياء الأمور أمام المدرسة للاطمئنان على أبنائهم فى أول يوم لبدء العام الدراسى

كما شهد طابور الصباح في الثانوية الصناعية بنات


عدل سابقا من قبل Mr.Riad في 28/09/15, 08:27 am عدل 1 مرات

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وزير التعليم و ألفت عبد الرحيم وكيل وزارة القليوبية يتفقدان عددا من المدارس في أول يوم لبدء الدراسة :: تعاليق

مُساهمة في 28/09/15, 08:25 am  Mr.Riad

شارك الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، طلاب مدرسة قليوب المحطة الإعدادية المشتركة طابور الصباح فى أول يوم لبدء العام الدراسى بصحبة عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم، على رأسهم أحمد حسن مدير المتابعة بالوزارة، وألفت عبد الرحيم وكيل وزارة التعليم بالقليوبية. وأبلغت ألفت عبد الرحيم وزير التربية والتعليم فور دخول بأن المدرسة داخلة ضمن خطة الصيانة الشاملة وحتى الآن لم تقم هيئة الأبنية التعليمية بعمل المقايسات اللازمة للبدء فى أعمال الصيانة. وعلق الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على عدم دخول مدرسة قليوب الإعدادية المشتركة خطة الصيانة حتى الآن، قائلا "أنا بختار المدارس اللى فيها قصور وأنا جاى علشان أعرف مواطن القصور فين". وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال زيارته للمدرسة فى أول يوم لبدء العام الدراسى أن الأماكن والفصول الموجودة فيها من وسائل الأمان ما يكفى لسلامة الطلاب. وفى السياق نفسه حضر محافظ القليوبية إلى المدرسة منذ قليل لمشاركة الوزير فى جولته.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُساهمة في 28/09/15, 08:24 am  Mr.Riad


وصل الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى مدرسة قليوب المحطة المشتركة بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية فى أول يوم لبدء الدراسة لتفقد عدد من المدارس والتعرف على أهم المشكلات التى قد تواجه الطلاب فى اليوم الأول.
ورافق الوزير عدد من قيادات التربية والتعليم على رأسهم ألفت عبد الرحيم وكيل الوزارة، بالإضافة إلى بعض قيادات الوزارة.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى