وزير التعليم: كتاب دوري شديد اللهجة لـ "المديريات التعليمية" مش عايزين مشاكل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25092015

مُساهمة 

. وزير التعليم: كتاب دوري شديد اللهجة لـ "المديريات التعليمية" مش عايزين مشاكل




تستعد وزارة التربية والتعليم، إلى العام الدراسى الجديد الذى يبدأ يوم الأثنين القادم الموافق 28 من سبتمبر الجارى، حتى يكون هذا العام الدراسى هو عام " بلا مشاكل ".

عمل الدكتور " الهلالى الشربينى " وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على إرسال كتاب دوري الى المديريات التعليمية، يوضح فيها الاستعدادت التامة لبدء العام الدراسى الجديد، وكان خطاب الوزير للمديريات " شديد اللهجة " حيث أنه يقف على أخر التطورات التى وصلت لها أعمال الصيانة بالمدارس فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

وفى ساق متصل قال "هانى كمال" المتحدث الرسمى لـ " التربية والتعليم "، أن الوزير قد بدء بالفعل فى متابعة الاستعدادت منذ توليه منصب الوزارة حيث قام بعمل لقاء مع قيادات الوزارة أولا ثم قام بعمل لقاء مع مديرى المديريات على مستوى المحافظات للوقوف على المشاكل وحلها.

وأضاف "كمال"  أن خطاب الوزير للمديريات كان يحتوى على بعض النقاط أهمها تسليم الكتب للطلاب فى الاسبوع الأول للدراسة سواء كانت مدارس تعليم عام او تعليم فنى وكذلك شدد الوزير على تأمين المدارس على مستويين أولهم المستوى الأمنى الظاهرى، أما المستوى الثانى هو سلامة " الأمن الفكرى" والذى يسعى الى عدم وصول أى أفكار الى عقول الطلاب لتغرير بهم وأخذهم الى أفكار بعيدة عن المنظومة التعليمية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى