الصراف الآلي ومشكلة مرتبات المعلمين اللي أصبحت بالفيزا كارت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092015

مُساهمة 

. الصراف الآلي ومشكلة مرتبات المعلمين اللي أصبحت بالفيزا كارت




قال د. محمد زهران مؤسس تيار استقلال المعلمين علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، ان المرتبات أصبحت بالفيزا كارت ، ووزير المالية أعلن أن يوم الإثنين الموافق 21 سبتمبر هو يوم صرف مرتبات العاملين بالدولة من البنوك ، ويوم الاثنين انتهى ولم تكن مرتبات إدارتنا نزلت على الحساب في البنك، يتحمل ذلك الماهيات والحسابات بالإدارة.

وأضاف زهران، أن أمس الثلاثاء بدأت رحلة المتاعب لجميع الموظفين في الدولة بحثاً عن ماكينات الصرف الآلي سواء في الشوارع أو في فروع البنوك ، وللأسف أغلب ماكينات الصرف الآلي لا يوجد بها فلوس !! ، فأصبح الضغط على ماكينات البنوك ، وكنت أمس أقف في الطابور أمام أحد فروع البنك الأهلي المزدحم ، ودخل مدير البنك قادماً من الخارج – يبدو أنه كان في اجتماع – ومعه بعض قيادات البنك ، وأثناء دخوله من الباب المغلق بالعملاء نتيجة الزحام الشديد تساءل مندهشاً : إيه الزحمة دي كلها ؟ !!! ، فقلت له : يبدو من كلام حضرتك أنك أحد المسئولين بالبنك ؟ !! فرد عليّ : أنا مدير الفرع تحت أمرك ، فقلت له : أين إدارة الإزمات في البنك ياريس ؟ !! ، فرد بأن المشكلة في العملاء لأنهم جميعاً يريدون الصرف في وقت واحد ، فقلت له : طيب ما سيادتك عارف وقيادات البنك تعلم أن العملاء ليس لهم غير يومين يصرفوا فيهم قبل العيد، ويحدث هذا الأمر كل عام ، وليس للعملاء الموظفين دخول أخرى يسحبون منها ويتركون مرتباتهم ، وعلى فكرة في عيد الفطر حدث نفس الأمر ، لكن للأسف ليس عندكم رؤية لإدارة الأزمة التي افتعلتموها أنتم ، لو كان حضرتك وضعتم فلوس في جميع ماكينات الصرف الآلي الموجودة بالشارع ماحدثت مثل هذه الأزمة ، فرد : كل سنة وحضرتك بخير واستحملونا شوية !!! ، ودخل مسرعاً في حراسة الأمن !! .

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى