مطالب اولياء امور أمام مجلس الوزراء بتأجيل الدراسة أسوة بمدارس المتفوقين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092015

مُساهمة 

. مطالب اولياء امور أمام مجلس الوزراء بتأجيل الدراسة أسوة بمدارس المتفوقين





جدد عدد من أولياء الأمور مطالبتهم بتأجيل الدراسة أسوة بتأجيلها في مدارس المتفوقين إلي 10 أكتوبر ،وقرروا منح ابنائهم تأجيل شخصي بالامتناع عن الذهاب للمدارس بعد العيد مباشرة ،والبدء في الانتظام بالدراسة يوم 10 أكتوبر أسوة بمدارس المتفوقين ،كما طالب بعضهم بمخاطبة مجلس الوزراء لتحقيق المساواة بين الطلاب.
وكان قرار الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم بتأجيل الدراسة في عدد من المدارس أثار غضب أولياء الأمور بسبب عدم المساواة بين الطلاب في المعاملة بقرار تأجيل الدراسة بمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا الجديدة بمحافظات (الإسكندرية، الدقهلية، كفر الشيخ، البحر الأحمر، أسيوط، الأقصر) والصف الأول الثانوى بمدرستى المتفوقين بالسادس من أكتوبر، والمعادى إلى 12 يوما على أن يكون أول أيام الدراسة بهذه المدارس يوم السبت الموافق 10/10/2015 مع مراعاة تأجيل امتحانات نهاية العام الدراسى لمدة أسبوعين. ويأتي القرار فى ضوء الموقف الحالى للتجهيزات بالمدارس الجديدة التى سوف يتم افتتاحها، وحرصا من الوزارة على التأكد من جاهزية جميع مدارس المتفوقين وتوفير الأماكن المناسبة لإقامة الطلاب، حرصا على سير العملية التعليمية بشكل فعال.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى