بدأت المفرمة: الشربيني يستبعد اللواء نبيل عامر مستشار وزير التعليم لتنمية الموارد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23092015

مُساهمة 

. بدأت المفرمة: الشربيني يستبعد اللواء نبيل عامر مستشار وزير التعليم لتنمية الموارد




كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن الدكتور الهلالي الشربيني أصدر قرارا بإنهاء ندب اللواء نبيل عامر مستشار الوزير لتنمية الموارد، أمس الثلاثاء.
وأضاف المصدر ، اليوم، أن عامر قد تعرض لموقف محرج خلال اجتماع الوزير بالقيادات يوم الأحد الماضي، عندما أراد الوزير معرفة تفاصيل الخاصة بالمناهج التفاعلية فحاول نبيل عامر التدخل للشرح إلا أن الوزير طلب الشرح من محسن عبدالعزيز رئيس الإدارة المركزية للتكنولوجيا ونظم المعلومات فانزعج الوزير من كون هذا الملف المهم في يد عامر ومحاولته التدخل في شئون المناهج.

وأضاف المصدر أن نبيل عامر جمع متعلقاته بالأمس ورحل عن مكتبه وذلك استجاب الوزير لمطالب العاملين وبعض قياداته بضرورة رحيل عامر عن الوزارة إن كان يريد مزيدا من الاستقرار.
يذكر أن اللواء نبيل عامر قد تولي هذا المنصب في عهد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم الأسبق، وكان صاحب أقوى علاقات عدائية داخل الوزارة بينه وبين جميع القيادات، إضافة إلى أنه كان المسئول الأول عن مسابقة المعلمين في هذا الوقت، إضافة إلى أنه كان المسئول عن تجربة التابلت في المدارس، وهى التجربة التي ثبت فشلها، وأنفقت عليها الوزارة الملايين.

العلم والايمان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى