وزير التعليم د / هلالي: لـ أحد المديرين"متقوليش تمام وتسكت أنا عايز أعرف كل حاجة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092015

مُساهمة 

. وزير التعليم د / هلالي: لـ أحد المديرين"متقوليش تمام وتسكت أنا عايز أعرف كل حاجة"




كشف مصدر مسؤول بديوان عام وزارة التربية والتعليم، كواليس الاجتماع الذي عقده الوزير الجديد، الدكتور الهلالي الشربيني، مع مديرى المديريات التعليمية بالمحافظان اليوم الإثنين.

وقال المصدر، إن "الشربيني" استمع باهتمام للمشاكل التي طرحها الحضور، فكان يستمع لكل منهم على حدا، مضيفًا أن الوزير قد تحدث في جميع الأمور الخاصة بالعملية التعليمية، "صيانة المدارس والكتب المدرسية ومسألة الغياب والحضور".

وأشار المصدر إلى أن الوزير سأل أحد المديرين عن الحال عنده بالمحافظة، فكان رد الأخير:" كله تمام "، فعقب عليه "الشربيني" قائلًا: "متقوليش تمام وتسكت، أنا عايز أعرف كل حاجة.. أعداد الكتب التي وصلت إلى المديرية حتى الآن، وكم عدد المدارس التي تحتاج إلى صيانة، وغيرها من الأمور المتعلقة بالمنظومة التعليمية".

وفي سياق متصل، كشف المصدر أن الوزير أعطى توجيهاته للمديرين بأنه سيعقد معهم اجتماعات دائمة لمتابعة الأوضاع أول بأول، مطالبهم بإحضار تقارير عن كل محافظة قائلًا: "لازم تعرفوا اللي ليكم واللي عليكم، المنظومة التعليمية في رقابنا كلنا، وأصبحت قضية مجتمع بأكمله".

يذكر أن الاجتماع بدأ منذ الساعة الواحدة ظهرًا، واستمر لمدة 5 ساعات متواصلة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى