اتحاد المعلمين المصريين: سعداء جداً بتغيير الوزير ونطالبه بإعادة النظر في الاجور و استرداد بدل المعلم و بدل الاعتماد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19092015

مُساهمة 

. اتحاد المعلمين المصريين: سعداء جداً بتغيير الوزير ونطالبه بإعادة النظر في الاجور و استرداد بدل المعلم و بدل الاعتماد





أكد عبد الناصر إسماعيل _ المتحدث باسم اتحاد المعلمين المصريين، أنه سعيد جداً بتغيير وزير التربية والتعليم الذي أغضب المعلمين، والاستعانة بآخر في الحكومة الجديدة.

وأوضح "إسماعيل" أن اختيار اي وزير جديد أيا كان اسمه امر ليس هاما، مشيرا إلى أن الاهم من اسم الوزير هو السياسيات، التي سيضعها للتعامل مع قضية التعليم في مصر، فهذه هي الفيصل النهائي في الحكم عليه.

وقال "إسماعيل" : نتمنى من الوزير الجديد أن يضع سياسات جديدة للتعليم في مصر، وخطوط عريضة لتطويره على أن تنفذ على أرض الواقع، كما نطالبه بضرورة العمل على استرداد ما أخذته وزارة المالية من المعلمين عندما جمدت بدل المعلم و بدل الاعتماد

كما أكد "إسماعيل" أنه يطالبه بإعادة النظر في اجور المعلمين، وبإلغاء لائحة الانضباط التي وضعها الرافعي او تطويرها.

وأخيرا قال "إسماعيل" إنه سعيد بقرار ضم التعليم الفني مع التربية والتعليم مرة اخرى، مشيراً إلى أن تخصيص وزارة للتعليم الفني كلف الدولة الكثير دون أن يأتي بنتائج مجدية نشعر بها.

الجدير بالذكر أنه أدى اليوم الدكتور الهلالي الشربيني "نائب رئيس جامعة المنصورة"، اليمين الدستورية ضمن الحكومة الجديدة، وزيرا للتربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تم الاستغناء عن الدكتور محب الرافعي من وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد يوسف من وزارة التعليم الفني.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى