قضية فساد سابقة بجامعة المنصورة اشترك فيها الهلالى الشربيني وزير التعليم الجديد حيث "ابتعث "ابنيه " الي امريكا وبريطانيا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19092015

مُساهمة 

. قضية فساد سابقة بجامعة المنصورة اشترك فيها الهلالى الشربيني وزير التعليم الجديد حيث "ابتعث "ابنيه " الي امريكا وبريطانيا"





ابتعث "ابنيه " الي امريكا وبريطانيا
بالمستندات فضيحة تهزالتعليم العالي ..ادارة البعثات عائلية جدا في "قبضة الهلالي " والوزيريكافئه بجامعة المنصورة
نقلا عن السبورة
مقال منشور بتاريخ 11-06-2015

 تكشف " السبورة " بالمستندات فضيحة جديدة بوزارة التعليم العالي ، وذلك استمرارا لمسلسل فساد رؤساء قطاع الشئون الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي واستغلال وظائفهم لتحقيق مكاسب شخصية

حدثت الواقعة في انتداب أ.د/ الهلالي الشربيني في وظيفة رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي خلفا لــ أ.د/ محمد حمزة عقب فضيحته المشهورة يوليو الماضي وعلي الرغم من تلك الفضيحة إلا أن أ.د/ الهلالي الشربيني لم يتعظ واصر علي أن يسلك ذات المسلك وأن يستغل منصبه في تحقيق مكاسب شخصية لنفسه ولأبناؤه.

قام الهلالي بصفته رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات والمسئول عن خطة البعثات الخارجية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة المصرية باستغلال وظيفته ليمنح أبنته مني الهلالي الشربيني الشربيني المدرس المساعد بكلية الطب بجامعة المنصورة بعثة إشراف مشترك في أنجلترا كما منح ابنه أحمد الهلالي الشربيني الشربيني المدرس المساعد بكلية التربية بجامعة المنصورة بعثة إشراف مشترك في أمريكا. (مرفق الكشف المعتمد لنتيجة خطة البعثات يحتوي أسماء أبناؤه).


وفي محاولة لأبعاد الشبهات عنه والتنصل من أي مسئولية قانونية لم يقم أ.د/ الهلالي الشربيني بصفته رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات باعتماد النتيجة التي تضم اسماء أبناؤه في سابقة لم تحدث من قبل حيث يشترط إعتماد رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات لنتائج البعثات. (مرفق كشف لنتيجة بعثات السابقة يبين إعتماد رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات للنتيجة).

وبعد أن انتهي أ.د/ الهلالي الشربيني من استغلال وظيفته كرئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات في تحقيق مصالح أبناؤه في سابقة لم تحدث في أكثر الدول فسادا فإنه سعي لدي وزير التعليم العالي للتعيين في وظيفة نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب وصدر بالفعل قرارا في شهر مارس بتعينه في تلك الوظيفة تكريما لإنجازاته من فساد واستخدام سلطاته الوظيفيه كرئيس لقطاع
الشئون الثقافية والبعثات في تحقيق مكاسب شخصيه له ولأبناؤه خلال الفترة البسيطة التي شغل فيها تلك الوظيفة (7 أشهر فقط من يوليو 2014 حتي فبراير 2015).
المقال منقول من موقع السبورة
http://alsbbora.com/main_edu.asp?v_article_id=36721#.Vf0rpvmtFQB

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى