اقل من ساعة ويحسم مصير وزير التربية والتعليم والترشيحات انحصرت بين "محب الرافعي" و"محمد يوسف"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

19092015

مُساهمة 

. اقل من ساعة ويحسم مصير وزير التربية والتعليم والترشيحات انحصرت بين "محب الرافعي" و"محمد يوسف"





أكدت مصادر مطلعة بمجلس الوزراء أنه تقرر استبعاد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم من الحكومة الجديدة وذلك بسبب حالة الغضب التي سيطرة الفترة الماضية علي المعلمين الأمر الذي دفعهم للتظاهر ضد سياسات الرافعي

فيما بدأ يعرف بمعركة الساعات الأخيرة لا تزال مقعد وزير التربية والتعليم شاغرا في حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء المكلف وذلك قبل ساعات من أداء الحكومة لليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كانت المصدر قد رجحت أنه سيتم دمج وزارة التربية والتعليم، مع التعليم الفنى، على أن يتولاهما الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني والتدريب بوزارة تسيير الاعمال.

فيما أكدت مصادر أخري أن الرافعي قد تلقي اتصالا هاتفيا من المهندس شريف اسماعيل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة لتكليفة بوزارة التربية والتعليم وخاصة وأن الحكومة حتى ساعة متأخرة من مساء اليوم لم تحسم وزارات التربية والتعليم والنقل والقوى العاملة وخاصة أن تأشيرة سفر الوزير إلى السعودية لأداء فريضة الحج التي بدأت الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يتم حسم المعركة علي كرسي وزارة التربية والتعليم اليوم ويقود أحدهما الوزارة خلال المرحلة المقبلة فلمن الكرسي اليوم!.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى