التعليم: بعد سفر جميع القيادات للحج "مدير مكتب الوزير" هو الحاكم بامر الله فى الوزارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092015

مُساهمة 

. التعليم: بعد سفر جميع القيادات للحج "مدير مكتب الوزير" هو الحاكم بامر الله فى الوزارة




تسبب سفر قيادات وزارة التربية والتعليم لأداء فريضة الحج فى تفريغ الوزارة من القيادات، رغم أن العام الدراسى لم يتبق عليه سوى أيام معدودة، حيث يبدأ فى 28 من الشهر الجارى حسب ما تم إعلانه من قبل الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم فى حكومة تسيير الأعمال.

وشملت قائمة القيادات التى غادرت الوزارة متوجهة إلى المملكة العربية السعودية محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى صلاح عمارة، مدير الإدارة العام للتعليم الخاص بالديوان، ونهلة هيكل مدير الإدارة العامة للمدارس الرسمية "التجريبيات سابقا"، كما تضمنت أيضا اللواء كمال سعودى، رئيس قطاع الكتب، وعبده عبد الشافى، مدير الإدارة العامة لإعداد أصول الكتب بالإدارة المركزية لقطاع الكتب، بالإضافة إلى بعض الموظفين بالقطاعات المختلفة بالديوان، ويبلغ إجمالى الذين سافروا إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج هذا العام 80 موظفا وقيادة بوزارة التعليم.

وأوضحت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن الدكتور عماد الوسيمى، رئيس قطاع التعليم العام سافر إلى دولة ألمانيا للاطلاع على منظومة التعليم، وبعض التجارب الخاصة بالتعليم فى برلين، مشيرة إلى أن الذى يدير قطاعات الوزارة هو اللواء حسام أبو المجد رئيس قطاع شئون مكتب الوزير.

وأكدت المصادر ذاتها أن الدكتور محب الرافعى وزير التعليم فى حكومة تسيير الأعمال هو الآخر سيسافر إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج غدا السبت، وذلك بعد تأجيل سفره الذى كان المقرر مساء أمس الخميس، نتيجة عدم إبلاغه ما إذا كان أُبقى عليه ضمن التشكيل الحكومى الجديد لحكومة شريف إسماعيل من عدمه.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى