مكالمة هاتفية قد تقلب الموازين "رأسا على عقب" في وزارة التربية والتعليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092015

مُساهمة 

. مكالمة هاتفية قد تقلب الموازين "رأسا على عقب" في وزارة التربية والتعليم




أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن الدكتور محب الرافعي وزير التعليم فى "حكومة تسيير الأعمال" قد قرر تأجيل السفر للسعودية لأداء فريضة الحج حتى غدا السبت.

ورجح المصدر أن يكون الرافعي قد تلقي اتصالا هاتفيا من المهندس شريف اسماعيل المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة لتكليفة بوزارة التربية والتعليم وخاصة وأن الحكومة حتى ساعة متأخرة من مساء اليوم لم تحسم وزارات التربية والتعليم والنقل والقوى العاملة وخاصة أن تأشيرة سفر الوزير إلى السعودية لأداء فريضة الحج بدأت اليوم.

وتابع المصدر أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم فى حكومة تسيير الأعمال، جمع متعلقاته مساء اليوم أثناء مغادرته للوزارة بعد أن تردد اسمه ضمن قائمة الوزراء المغادرين للحكومة فى التشكيل الجديد لها.

كانت مصادر قد رجحت في وقت سابق أن يتم تكليف الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفني والتدريب بوزارة التربية والتعليم بعد دمج الوزارتين.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مكالمة هاتفية قد تقلب الموازين "رأسا على عقب" في وزارة التربية والتعليم :: تعاليق

مُساهمة في 18/09/15, 08:14 am  Mr.Riad

أكد مصدر مُطلع داخل وزارة التربية والتعليم، بقاء الدكتور محب الرافعي في منصبه، في التشكيل الحكومي الجديد برئاسة المهندس شريف إسماعيل.

وأرجع المصدر خلال تصريحه لـ"الفجر" بقاء الرافعي في منصبه بسبب اعتذار عدد كبير من المرشحين لتولى الوزارة وعلى رأسهم أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الأسبق.

وأثار نبأ بقاء "الرافعي" في الوزارة بعد تردد الأقاويل حوله داخل ديوان عام الوزارة، غضب عدد من المعلمين عبر صفحاتهم الشخصية والمجموعات (الجروبات) الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث دشّن بعضهم هاشتاج "لا لاستمرار محب الرافعي وزيرا للتربية والتعليم"، خاصة بسبب الأحداث التي شهدتها المنظومة التعليمة خلال الفترة الماضية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى