نيابة أسيوط: تخطر "طالبة الصفر" بالتقرير النهائي ..و كنترول أسيوط قد يقيم دعوى ضد "مريم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17092015

مُساهمة 

. نيابة أسيوط: تخطر "طالبة الصفر" بالتقرير النهائي ..و كنترول أسيوط قد يقيم دعوى ضد "مريم"




كشف تقرير اللجنة الخماسية المشكلة بقرار المستشار بسام العادلي، وكيل نيابة ثانِ أسيوط، بإشراف المستشار أحمد فتحي، المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، والخاص بفحص تظلم الطالبة، مريم ملاك ذكري، المعروفة إعلاميا بـ"طالبة صفر الثانوية"، أن خط الطالبة مطابق ومتفق لخطها في أوراق الإجابة الخاصة بها.
وأكد أنه لا يوجد تلاعب، وأن الأوراق الخاصة بها هي أوراقها الحقيقية.
كان تقرير الطب الشرعي المعد بمعرفة اللجنة الخماسية بالقاهرة، قد ورد إلى نيابة ثانِ أسيوط، صباح اليوم الأربعاء، وتم إخطار الطالبة بالتقرير، وإعداد مذكرة لرفعها إلى المحامي العام الأول، وإخطار مكتب النائب العام.
كما كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، إن قيادات كنترول "أ" يدرسون حاليا إقامة دعوى رد اعتبار ضد أسرة الطالبة مريم ملاك، المعروفة إعلاميا بـ"طالبة صفر الثانوية العامة"، وذلك عقب ثبوت كذب إدعاءاتها واتهامها القائمين على كنترول الثانوية العامة "أ" بقطاع أسيوط بتبديل أوراق إجاباتها لصالح آخرين.
يذكر أن تقرير اللجنة الخماسية للطب الشرعي، أكد أن الخط الموجود بورقة الإجابة هو خط "مريم" وأن الأوراق لم تبدل.
وأكد المصدر أن قيادات كنترول أسيوط سيلجأون للقضاء لرد اعتبارهم بعد الإساءات التي وجهت إليهم، واتهمتهم بالتزوير، وهو ما ألحق بهم أضرارا نفسية بالغة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى