التنظيم والإدارة: أحقية العامل الحاصل على دبلومة مده دراستها سنتين في صرف علاوه التميز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092015

مُساهمة 

. التنظيم والإدارة: أحقية العامل الحاصل على دبلومة مده دراستها سنتين في صرف علاوه التميز





نصت المادة 38 من قانون 18 لسنة 2015 من أحقية العامل الحاصل على دبلومة مده دراستها سنتين في صرف علاوه التميز

بعد أن نشرت الجريدة الرسمية في آخر عدد لها، قرار رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، كيفية احتساب الأجور وفقا لقانون الخدمة المدنية ووفقا للقرار رقم 1822 لسنة 2015، تستحق علاوة التميز العلمى لمن حصل على مؤهل أعلى قبل أو أثناء الخدمة.

ويزداد الأجر المكمل المستحق للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 18 لسنة 2015 عن شهر يوليو 2015 بمقدار الفرق بين الأجر المحتفظ به طبقا للمادة 68 من هذا القانون.

وإجمالي الأجر المستحق وفقا لأحكامه بعد استبعاد قيمة العلاوة الدورية من الأعباء المالية المترتبة على هذا القانون، وذلك وفقا للقواعد التي يصدر بتحديدها قرار من الوزير المختص بعد موافقة وزير المالية.

واستدراكا لما نشرته الجريدة في مارس الماضي، بإصدار قانون الخدمة المدنية نتيجة وجود أخطاء مادية في بعض مواد القانون، ووفقا للاستدراك يتكون الأجر الوظيفي للموظف المعين قبل أول يوليو 2015، من الأجر الأساسي المستحق في نهاية يونيو الماضي والعلاوات الخاصة التي لم تضم للأجر الأساسي حتى بداية يوليو بجانب العلاوة الاجتماعية المقررة بالقانون رقم 118 والعلاوة المقررة بالقانون رقم 113 ومنحة عيد العمال.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى