النقابة تصيد في الماء العكر: وتدعي ان منح المعلمين 10% علاوة جاء استجابةً لمطالب النقابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15092015

مُساهمة 

. النقابة تصيد في الماء العكر: وتدعي ان منح المعلمين 10% علاوة جاء استجابةً لمطالب النقابة




قال إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمعلمين أنه لأول مرة في تاريخ النقابة خلال 3 شهور أن يأتي وزير التربية والتعليم 3 مرات ويستمر وجوده لأكثر من 3 ساعات، وهذا دليل على ثقل ومكانة مجلس النقابة الحالي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر النقابة العامة بالجزيرة لأمناء صناديق النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية ومسئولي التواصل، وذلك للوقوف على أهم المشكلات التي واجهت المعلمين أثناء صرف دفعة المعاشات الماضية.

وأضاف شاهين أنه استجابةً لمطالب النقابة تم منح 10% علاوة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية ومنهم المعلمين، مشيراً إلى أن اللجنة لم تترك أي قضية تخص المعلمين إلا وتقدمت بها للجهات المعنية، حيث تم عمل لجنة داخل وزارة التربية والتعليم لمتابعة مطالب النقابة.

وأوضح شاهين أن النقابة هي أول من تمسكت بالقانون رقم 155 لسنة 2007 بشأن كادر المعلمين، كما طالبت بتفعيل المادة 89 من القانون ذاته، ووقتها وعد وزير التربية والتعليم بإرسالها للجنة الفتوي بمجلس الدولة.

وشدد شاهين على جميع الفرعيات بضرورة متابعة صفحة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ومعرفة كافة البيانات التي تصدرها النقابة لإعلام جموع المعلمين بها، قائلاً " على الجميع أن يتابع الصفحة لأننا أصبحنا في عصر المعلومات والسرعة ولن نعتمد على إرسال أوراق بعد الآن".

حضر الاجتماع خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وأحمد الشربيني وكيل النقابة، ومحمد سالم مدين أمين الصندوق، ومحمد عبد الله الأمين العام، وكل من حامد الشريف وأحمد شعبان وأحمد حسام الدين طلبة الأمناء المساعدون، والدكتور محمد عبد النور مسئول الميكنة الالكترونية بالنقابة العامة

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى