التعليم: صرف 750 جنيها منحة للعاملين بالوزارة بمناسبة عيد الضحى و بدء الدراسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15092015

مُساهمة 

. التعليم: صرف 750 جنيها منحة للعاملين بالوزارة بمناسبة عيد الضحى و بدء الدراسة





اجتاحت حالة من الغضب أوساط المعلمين، بسبب تجاهل وزارة التربية والتعليم صرف منح عيد الأضحى لهم، في حين تصرف للعاملين بديوان عام الوزارة سنويًا.
ومن جهتها، كشفت مصادر داخل الوزارة، أن الوزير، الدكتور محب الرافعي، قرر صرف المنحة للعاملين بالديوان، مشيرة إلى أنها تقدر بـ750 جنيها للموظف.
وأوضحت المصادر أن عدد العاملين بالديوان، في مختلف القطاعات، يبلغ 9 آلاف عامل، لافتة إلى أن إجمالي المبلغ المنصرف في منح موظفي ديوان الوزارة تبلغ 6 ملايين و750 ألف جنيه.
وقال عبد الناصر إسماعيل، رئيس اتحاد المعلمين؛ إن المعلمين منذ سنوات طويلة خارج حسابات منح الأعياد؛ مردفًا "منذ أن عملت كمدرس بالحقل التعليمي، لم أحصل على منحة في الأعياد من الوزارة، رغم صرفها للعاملين بالديوان فقط".
وذكر إسماعيل أن ميزانية الوزارة 4 مليارات جنيه، وهي ميزانية بعيده عن أجور المعلمين، متابعًا: "وبالتالي هذا المبلغ يعد ضخم مقارنة باحتياجات الديوان، لذا تصرف الوزارة للعاملين به منح الأعياد كعيدي الفطر والأضحى والمولد النبوي"، وعقب: "معاهم فلوس زيادة هيودوها فين!".
المصدر جريدة التحرير

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى