الرافعي: تدني الكفاءة المهنية للمعلمين بسبب " ضعف ميزانية أكاديمية المعلم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15092015

مُساهمة 

. الرافعي: تدني الكفاءة المهنية للمعلمين بسبب " ضعف ميزانية أكاديمية المعلم"





أكد الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين أن التنمية المهنية المستدامة للمعلمين لم تعد قاصرة على التفكير في متطلبات المعلم والطالب فقط، بل موجهة للتفكير في تطوير قدرات المعلمين ومهاراتهم واتجاهاتهم لبناء جيل متكامل ومتنوع المهارات.
جاء ذلك خلال فعاليات الملتقى الأول لتعزيز مهنية المعلم المصري الذي عقد اليوم الإثنين بمقر النقابة العامة بالجزيرة، وذلك في إطار التعاون بين النقابة والأكاديمية المهنية للمعلمين، والذي يهدف لتعزيز الكفاءة المهنية للمعلم.
وأوضح الرافعي أن الأكاديمية المهنية تبذل قصارى جهدها لتقديم التنمية المهنية لأعضاء هيئة التعليم المسكنين على القانون رقم 155 لسنة 2007، وذلك بالرغم من قلة الميزانية المخصصة لهم.
وقال الوزير أنه في انتظار التوصيات التي ستخرج من خلال الورشتين المقامتين على هامش الملتقى لمناقشة متطلبات تفعيل قانون الكادر، وآليات تطوير التعليم ما قبل الجامعي، لوضعها أمام صانعي القرار لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة.
حضر الملتقى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والدكتورة حنان إسماعيل مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، والدكتور رضا حجازي نائب مدير الأكاديمية مقرر عام الملتقى، ومحمد عبد الله أمين عام النقابة العامة، وحامد الشريف الأمين العام المساعد للنقابة العامة، وأحمد شعبان الأمين العام المساعد للنقابة العامة.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى