الرافعي: لست حزينا وضميري "مرتاح" لأني لم أقصر في أداء واجبي و سيشعر الطلاب والمعلمون بثمار جهدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092015

مُساهمة 

. الرافعي: لست حزينا وضميري "مرتاح" لأني لم أقصر في أداء واجبي و سيشعر الطلاب والمعلمون بثمار جهدي





أكد الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم في حكومة محلب المستقيلة، إنه مازال يؤدي عمله على أكمل وجه في الوزارة، تنفيذًا لتكليف وزراء حكومة محلب بتسيير الأعمال لحين إعلان تشكيل الحكومة الجديدة.

وأوضح "الرافعي" ، أنه ليس حزينًا على انتهاء فترة توليه الوزارة، مشيراً إلى أن ضميره "مرتاح" لأنه لم يقصر في أداء واجبه، وأردف "لم أحزن لأني أيقنت أن المناصب لا تدوم ولابد لها من زوال".

وأشار "الرافعي" إلى أن استقالة الحكومة لم تجعل أداءه يقل في الوزارة أثناء تسيير الأعمال، وقال: "أعمل بنفس الطاقة التي كنت أعمل بها في أول يوم لي بالمنصب".

وأضاف "سيشعر الطلاب والمعلمون بثمار جهدي مع بدء العام الدراسي الجديد، حينما يتم تطبيق لائحة الانضباط، ومنهج مهارات التفكير، مع استمرار مشروع القرائية، وتطبيق آليات مكافحة الدروس الخصوصية المتمثلة في تطبيق نظام المحاضرات على طلاب الثانوية العامة، وتخصيص 10 درجات على الحضور والسلوك، والسماح للطالب باختيار معلمه، والسماح لمعلمي الدروس الخصوصية بتقديم مجموعات تقوية، وتطوير القنوات التعليمية.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى