45 ألف طالب "ساقطين" فى الثانوية الازهرية بعد نتيجة الدور الثاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092015

مُساهمة 

. 45 ألف طالب "ساقطين" فى الثانوية الازهرية بعد نتيجة الدور الثاني





اعتمد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر ، نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية  ، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر ، حيث بلغت نسبة النجاح 34,41% .
وقال وكيل الأزهر أن عدد المتقدمين للامتحان بالشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، بلغ 91023 طالب وطالبة، حضر منهم 89662، نجح 30854 من اجمالي الحاضرين، بنسبة نجاح 34,41%، وبذلك تكون النسبة العامة للنجاح في الثانوية الأزهرية بقسميها للدورين الأول والثاني بلغت 50,2% ويتبقى للاعادة 45536 طالبا وطالبة .
وأضاف شومان : كما تقدم لامتحان شعبة العلوم الإسلامية خمسون طالبًا، تخلف منهم طالب واحد، ونجح 49 طالبًا بنسبة 100% من إجمالي الحاضرين.
وقال شومان أنه تقرر فتح باب الطعون للدور الثاني اعتبارًا من غد الثلاثاء 15 سبتمبر حتى الأربعاء 7 أكتوبر المقبل .
وهنأ شومان الطلاب من الناجحين والناجحات، متمنيًا لهم مزيدًا من التفوق والتقدم في مستقبلهم ودراستهم الجامعية، كما قدم الشكر لقطاع المعاهد الأزهرية، برئاسة الدكتور محمد أبوزيد الأمير ، رئيس القطاع، وجميع الذين ساهموا في إنجاح امتحانات هذا العام.
وتعد هذه هى المرة الأولى التى تنخفض فيها النسبة العامة للنجاح بالأزهر بعدما بلغت النسبة العامة للنجاح فى الدور الأول 28%

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى