الاقصر: تدشين مبادرة تعليمية للغات الأجنبية بالأقصر تحت إشراف الجامعة الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092015

مُساهمة 

. الاقصر: تدشين مبادرة تعليمية للغات الأجنبية بالأقصر تحت إشراف الجامعة الأمريكية





دشّن مركز دندرة الثقافي بالتعاون مع كلية التعليم المستمر بالجامعة الامريكية مبادرة تدريبية لأهالي الأقصر من خلال المركز التدريبي لتدريس اللغات تحت إشراف الجامعة الأمريكية.

شارك في تدشين المبادرة العميد أحمد نسيم، رئيس مدينة الأقصر، وخالد سلام، ممثل الجامعة الأمريكية، ومحيي الدين طه وإبراهيم الدسوقي وعبد الحليم عبد اللاهي منسقي مركز دندرة الثقافي بالأقصر.

تهدف المبادرة الي تدريب أهالي الأقصر والمحافظات المجاورة وتعليمهم اللغات الأجنبية عبر أساتذة متخصصين من خلال الدورات التي تعقدها الجامعة الأمريكية في أول تعاون لها مع المركز بمحافظة الأقصر.

من جانبهم استعرض القائمون علي مركز دندرة الثقافي المبادرات التي ينفذها المركز لخدمة محافظات جنوب الصعيد والتي تشمل مبادرة ازرع شجرة لتنمية البيئة ويوم المحبة والسلام لدعم العلاقات الإنسانية، بالإضافة إلي تنفيذ برنامج "حرفي" لتدريب شباب وفتيات محافظات قنا والاقصر وأسوان علي الحرف والأعمال اليدوية والمهن الصغيرة وذلك بالتعاون مع وزارة الصناعة .

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى