unesco: بحث سبل تطوير التعليم المفتوح والتعليم الإلكتروني فى مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13092015

مُساهمة 

. unesco: بحث سبل تطوير التعليم المفتوح والتعليم الإلكتروني فى مصر





استقبلت الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى، السبت، وفدًا من خبراء التعليم المفتوح والتعليم الإلكتروني، بمنظمة اليونسكو، لاستعراض خبرات الجامعة وتجربتها فى تطبيق نظم التعليم الإلكترونى والتعليم عن بعد في منظومتها التعليمية.

وجاء ذلك تلبية لطلب وزير التعليم العالي ورئيس اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو، لبحث سبل تطوير التعليم المفتوح والتعليم الإلكتروني وتقييم التجربة المصرية فى هذا المجال، وتقديم المشورة فيما يخص تطوير هذا النمط من التعليم والاستفادة بخبرات منظمة اليونسكو فى هذا المجال.

وقال الدكتور ياسر دكرورى، رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني، إن هدف الزيارة يأتي في إطار وضع خطة إستراتيجية للتعليم الإلكتروني والتعليم المفتوح، تساهم في رفع نسبة الالتحاق بالتعليم العالى بمصر، وزيادة القدرة الاستيعابية للجامعات المصرية، ضمن رؤية شاملة تضمن تطبيق عناصر الجودة والتميز وتحفز مهارات الإبداع والابتكار للخريجين.

وأكد ضرورة الاستفادة من خبرات اليونسكو والدول الناجحة في مجال التعليم المفتوح والتعليم الإلكتروني للنهوض بالتعليم العالي الفني في مصر، والذي يضم نصف مليون طالب.

Mr Gamal


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى