أحمد موسى: تعليقا على وقفة المعلمين .."مؤامرة على مصر من تدبير الأخوان المسلمين" .. والمعلمون يردون على الفيس "احيييييه يا موسي "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092015

مُساهمة 

. أحمد موسى: تعليقا على وقفة المعلمين .."مؤامرة على مصر من تدبير الأخوان المسلمين" .. والمعلمون يردون على الفيس "احيييييه يا موسي "




قال الإعلامى أحمد موسى فى برنامجة التلفزيونى “على مسئوليتى ” على فضائية صدى البلد ، حول مظاهرات المعلمين أمام نقابة الصحفيين، أنها مؤامرة على مصر وأنها من تدبير الأخوان المسلمين .

وأضاف موسى أن رواتب القضاه ووكلاء النيابة التى رفعها المعلمون فى تظاهراتهم للتأسى بهم من قبل الحكومة أنها رواتب وهمية وليست صحيحة ، وتابع : أن الحكومة عليها التصدى لهذه الفئات والتصدى لأى تظاهرات قادمة حتى لا يحذو حذوهم باقى فئات الشعب .

و لم يلتفت المعلمون لما يقوله أحمد موسى، وينتظرون كلمة حق من إعلام يهتم بالفعل بالفئات المطحونة داخل المجتمع , ولا يكون كل دوره تسليط الأضواء على لاعبى الكرة والفنانين فقط ـ على حد وصف المعلمين على صفحات الفيس بوك ـ بل يجب عليه أن يلتفت لأصحاب الرسالة السامية التى يتم تقديرها فى كافة الدول الأخرى ، قائلين " احيييييه يا موسي

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى