الخميس: "يوم الكرامة" المطالبة بإقالة الرافعي وتطوير التعليم والمناهج والاهتمام بالمعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092015

مُساهمة 

. الخميس: "يوم الكرامة" المطالبة بإقالة الرافعي وتطوير التعليم والمناهج والاهتمام بالمعلم





سيطرت حالة من الجدل بين العاملين بوزارة التربية والتعليم فهناك من يرى ضرورة إقالة وزير التعليم الدكتور محب الرافعي من منصبه لاحتواء غضب المعلمين والطلاب نتيجة للقرارات الأخيرة التي أثارت غضبهم؛ فضلا عن رؤيتهم أنه لم يضف جديدًا للعملية التعليمية؛ وهناك من يرى أن الوزير يؤدي عمله مثله مثل باقي الوزراء.

وحصل المعلمون على تصريح من وزارة الداخلية لتنظيم مظاهرة كبرى يوم الخميس تحت عنوان "يوم الكرامة" للمطالبة بإقالة الرافعي من منصبه كوزير للتعليم؛ وللمطالبة بتطوير التعليم والمناهج والاهتمام بالمعلم.

وأكد مصطفى الهواري مؤسس صفحة "ثورة طلاب الثانوية العامة" مشا كة طلاب الثانوية في مليونية المعلمين الخميس أمام نقابة الصحفيين للمطالبة بإقالة وزير التعليم.

وطالب الهواري بإلغاء قرارات الوزير المتعلقة بتخصيص 10 درجات للسلوك والحضور المدرسي وإلغاء زيادة رسوم إعادة القيد المدرسي وتخصيص 30% من درجات الامتحان لقياس البحث ومهارات التفكير وإلغاء تنسيق القبول بالجامعات وتفعيل نظام القدرات للالتحاق بالجامعات.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى