من فرنسا: "محب الرافعي" ليس لي علاقة بقضية فساد وزارة الزراعة ..."جئت لتطوير المنظومة التعليمية وليس القيام بأي عمل فاسد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08092015

مُساهمة 

. من فرنسا: "محب الرافعي" ليس لي علاقة بقضية فساد وزارة الزراعة ..."جئت لتطوير المنظومة التعليمية وليس القيام بأي عمل فاسد"





أكد الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، أنه ليس له أي علاقة من قريب أو بعيد بقضية فساد وزارة الزراعة، مشيرًا إلى أنه ﻻ يمتلك أو أي من أفراد أسرته أي قطع أراضي تتعلق بقضايا الفساد بوزارة الزراعة.

وقال الرافعي، المتواجد حاليًا في فرنسا للمشاركة في المؤتمر العالمي لمحو الأمية بدعوة من منظمة اليونسكو، في تصريحات لـ"الوطن"، إن من يملك مستندات ضدي عليه أن يقدمها للنيابة، مضيفًا: "جئت لتطوير منظومة العملية التعليمية وليس القيام بأي عمل فاسد".

وحول ورود اسمه في التعديلات الوزارية المرتقبة، قال إنه يعمل حتى آخر لحظة كوزير للتربية والتعليم، ولا يلتفت إلى هذه الشائعات.

يذكر أن وزير التربية والتعليم سافر صباح اليوم، إلى فرنسا للمشاركة في الاجتماع العالمي لمنظمة "يونسكو"، المنعقد تحت عنوان "محو الأمية والمجتمعات المستديمة"، في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية (ild)، إضافة إلى حضوره حفل جائزة "يونسكو" لمحو الأمية، خلال الفترة من 7 سبتمبر الجاري وحتى 10 من نفس الشهر.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى