علامة استفهام: لقاء الوزير بالمعلمين "امس" وتسريب مقترح قانون التعليم الجديد "اليوم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

. علامة استفهام: لقاء الوزير بالمعلمين "امس" وتسريب مقترح قانون التعليم الجديد "اليوم"





اشتد حماس المعلمين المطالبين برحيل وزير التعليم الدكتور ” محب الرافعى ” والتهب بعد لقاءه امس بأعضاء نقابة المعلمين بديوان عام الوزاره مخادعا بذلك الرأى العام على حد وصف المعلمين بأنه يقابل المعلمين المطالبين برحيله ويستمع لشكواهم والحقيقة بعيده كل البعد عن الواقع الأليم الذى يعيشه المعلمون .

وكان وزير التعليم قد أعلن عن هذا اللقاء منذ أيام لتشتيت المعلمين الذين عزموا على الخروج يوم الخميس القادم أمام نقابة الصحفيين مطالبين برحيلة عن الوزارة للفشل المستمر والمتكرر له فى إدارة شئون الوزارة على حد وصفهم .
واستكمالا لما تم امس سربت اليوم نسخة من مقترح قانون التعليم الجديد مع العلم ان هذا المقترح حبيس الادراج منذ ايام الوزير السابق محمود او النصر

وفى سياق متصل يعيش كافة معلمى مصر حالة من التصميم والإصرار على فضح سياسة وزير التعليم الفاشلة  ـ على حد قولهم ـ والمطالبة بإبعاده عن كرسى الوزارة , كما عقدوا العزم على عقد جمعية عمومية طارئة للإطاحة بالحارس القضائى على نقابة المعلمين الخميس المقبل فى تظاهرة يستعد لها جميع معلمى مصر من الجنوب إلى أقصى الشمال .

وأكد نشطاء المعلمين على صفحات موقع التواصل الإجتماعى” فيس بوك”  أن حركات الوزير هذه لن تخيل عليهم ولن تثنيهم عن المضى قدما نحو إقالته ورحيله غير مأسوفا عليه لأخطاءه  ـ حسبما ذكروا على صفحاتهم ـ وإهانته المستمره للمعلمين المصريين أمام الرأى العام  .

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى