معلموا السويس يهددون بالاضراب بسبب قرار المحافظ بـ"نقل المعلمين الذين يعملون فى اى مدرسة أكثر من 7 سنوات متواصلة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07092015

مُساهمة 

. معلموا السويس يهددون بالاضراب بسبب قرار المحافظ بـ"نقل المعلمين الذين يعملون فى اى مدرسة أكثر من 7 سنوات متواصلة"





أعلن عدد من مديري المدارس والمعلمين رفضهم لقرار محافظ السويس ومدير التعليم بنقل المعلمين الذين يعملون فى اى مدرسة أكثر من 7 سنوات متواصلة، وهددوا بالاضراب عن العمل مع بداية العام الدراسي الجديد.

قال أحمد السيد مدير مدرسة الشهيد عبد المنعم عثمان بحوض الدرس فى بور توفيق أن هناك حالة غضب لدى جميع المعلمين ومسئولى المدارس من القرار غير الصائب وغير المدروس بشكل جيد والصادر بدون أخذ رأي المعلمين وسيؤدي إلى خلل فى المنظومة التعليمية قبل الدراسة .

وأضاف مدير مدرسة الشهيد عبد المنعم عثمان فى تصريحات أن القرار صادر بدون أى معايير للمتفوق والمتميزين، وأنه كمدير مدرسة حصل على شهادتين للجودة وهي المدرسة الوحيدة بالمحافظة الحاصلة على ذلك والجميع يشهد بمستوي النظافة والجمال والتعليم فيها ومع ذلك يصدر قرارا بنقله وكأن الجميع يريد هدم اى تطوير على ارض الواقع.

واشار السيد الى أنه تواصل مع عدد كبير من المعلمين وسينظمون وقفة داخل مديرية التعليم تعقبها وقفة بالديوان العام أذا لم يتم ايقاف القرار الذى يعتبر قنبلة موقوته قبل بداية العام الدراسي.

Mr.Riad


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى